• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وست هام يهزم أرسنال للمرة الأولى منذ2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

لندن (أ ف ب)

عاد أرسنال الى ارض الواقع وسقط أمام جاره وست هام يونايتد للمرة الأولى منذ 2007 بالخسارة أمامه على أرضه صفر-2 أمس الأحد على «ستاد الامارات» في المرحلة الأولى من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ودخل أرسنال الى مباراته مع وست هام الذي كان يخوض مباراته الأولى بقيادة لاعبه السابق الكرواتي سلافن بيليتش، بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الذي حققه الأحد الماضي على تشلسي بطل الدوري في مباراة درع المجتمع (-1 صفر).

لكن الجار اللندني أعاد «المدفعجية» سريعا إلى أرض الواقع وحرمهم من الفوز عليه للمرة الحادية عشرة على التوالي في جميع المسابقات وأسقطهم للمرة الأولى منذ السابع منذ أبريل 2007 .

ويدين وست هام بهذا الفوز الى الحارس الجديد لأرسنال التشيكي بتر تشيك الذي قدم أداء مهزوزا في ظهوره الأول على «ستاد الاتحاد» بعد انتقاله الى فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر من الجار اللدود تشلسي.

وكان أرسنال الطرف الافضل في الشوط الأول، لكن صاحب الأرض لم يستثمر الفرص فدفع الثمن قبل دقيقتين على استراحة الشوطين عندما انبرى الوافد الجديد الفرنسي ديميتري باييه لركلة حرة أخطأ تشيك في الخروج من مرماه ما سمح للسنغالي شيخو كوياتي في تحويلها داخل الشباك.

وضغط ارسنال في بداية الشوط الثاني دون جدوي ومن خطأ دفاعي مزدوج وإستهتار من إليكس أوكسلايد تشامبرلاين تمكن الضيوف من تعزيز تقدمهم، بعدما خطف الأرجنتيني ماورو زاراتي الكرة وأطلقها من خارج المنطقة أرضية على يمين تشيك (57).

وفي مباراة ثانية، تعادل نيوكاسل يونايتد مع ضيفه ساوثمبتون بهدفين للسنغالي بابيس سيسيه (42) والوافد الجديد من ايندهوفن الهولندي جورجينيو فينالدوم (48)، مقابل هدفين للإيطالي جراتسيانو بيلي (24) والايرلندي شاين لونج (79).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا