• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجزيرة «وصيفاً» والشباب «ثالثاً»

«شباب الشارقة» يقبض على درع اليد للمرة السابعة على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 فبراير 2016

رضا سليم (الشارقة)

توج فريق الشارقة بدرع دوري الشباب لكرة اليد للمرة السابعة على التوالي، والثامنة في آخر 10 سنوات، بعدما حسم البطولة قبل الجولة الأخيرة التي أقيمت مساء أمس الأول أمام العين، والتي انتهت بفوز الملك الشرقاوي 22-19، ليحسم الشارقة اللقب دون تعادل أو خسارة على مدار الموسم، بعدما فاز في 14 مباراة، وسجل 42 نقطة، بينما أنهى العين الموسم في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، وتبقت أمام الفريق الشرقاوي الذي يسيطر على ألقاب الشباب والناشئين خلال السنوات الماضية بطولتي كأس الاتحاد والسوبر.

وجاء الجزيرة في المركز الثاني، بعدما فاز على الشباب 29-25، ورفع رصيده إلى 36 وحل الشباب في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، والعين رابعا بـ 30 نقطة والأهلي الخامس 26 نقطة والنصر السادس 22 نقطة والإمارات السابع 20 نقطة والوصل الأخير 14 نقطة.

حضر المباراة والتتويج، الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة والدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد، وصلاح خادم ومحمد راشد طابور عضوا اتحاد اليد، وخميس السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة السابق، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة وأسرة اللعبة.

أما عن تفاصيل المباراة الأخيرة بين الملك والزعيم، فقد جاءت لمصلحة أصحاب الأرض رغم التعادل في بداية المباراة، إلا أن أصحاب الأرض تقدموا 4-1 في أول 5 دقائق، وينجح العيناوي في تقليص النتيجة إلى 5-4 في أول 10 دقائق من المباراة، وكان أبرز لاعبي الشارقة خالد مبارك الذي سجل معظم أهداف الفريق ومن العين هزاع خليفة، وعمر نصيب.

وتعادل العين 5-5 في الدقيقة 13، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية، ويسجل هدف التقدم للمرة الأولى 6-5 في منتصف الشوط، ويعود أصحاب الأرض للتقدم عن طريق المتألق خالد مبارك، وتصل النتيجة إلى 10-8 بعد مرور 20 دقيقة، ليحسم الشارقة الشوط بالتقدم 16-11. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا