• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النابودة يشكر «الفرسان» على ما بذلوه من جهد

الأهلي يخسر تجربة كاربي بهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

خسر الأهلي تجربته الأخيرة في معسكر إيطاليا أمام فريق كاربي، الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالية بهدف في الدقيقة 71، وغاب التوفيق عن لاعبي الأهلي في إدراك التعادل رغم الأفضلية الواضحة للفرسان، حيث وقف حارس الفريق الإيطالي والقائم حائلين دون إحراز أي أهداف للأهلي.

وأشرك الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني اولاريو كوزمين، 18 لاعبا في المباراة، حيث كانت البداية بتشكيلة مكونة من ديدا في حراسة المرمى، سالمين خميس، وليد عباس، عبدالعزيز هيكل، كونة وون، ماجد حسن، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أسامة السعيدي، ايفرتون روبيرو وليما.

وسيطر الهدوء على مجريات اللعب خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء قبل أن يثبت البرازيلي ليما تواجده بأول تسديدة قوية تصدى لها حارس كاربي ببراعة، قبل أن يعود نفس اللاعب ويتلقى تمريرة زميله عبد العزيز هيكل من الجهة اليسرى ويسددها صاروخية بجوار القائم مباشرة.

وفي الدقيقة 30 مرر ايفرتون كرة للسعيدي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين، بعدها هدأ إيقاع اللعب مع أفضلية للأهلي في الاستحواذ على الكرة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين من دون أهداف.

لم يختلف الوضع كثيرا في الشوط الثاني حيث انحصر اللعب في وسط الملعب دون تشكيل هجمات خطرة على مرمى الفريقين، وفي الدقيقة 56 أجرى الأهلي أول تغييراته بنزول سياو بديلاً لأسامة السعيدي، بعدها مالت الأفضلية لمصلحة الأهلي بفضل التمريرات القصيرة والاستحواذ على منطقة الوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا