• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التسويق والإعلام يختتمان ورش عمل الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

قدم كيث دالتون، مدير أول عمليات المباريات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، محاضرة حول الحقوق التجارية وعمليات البث التليفزيوني في دوري أبطال أوروبا، وذلك في اليوم الختامي لورشة عمل الموسم الرياضي، التي نظمتها لجنة دوري المحترفين على مدى 3 أيام بفندق إنتركنتننتال فيستيفال سيتي بدبي، واختتمت أمس الأول.

وتطرق دالتون للعلامة التجارية، التفاعل مع الجماهير، تقوية فرص الشراكة، فضلاً عن دراسة لوائح البث التليفزيوني وأفضل الممارسات.

تلتها محاضرة عن تعديلات لوائح المسابقات، التي تنظمها لجنة دوري المحترفين: دوري الخليج العربي، كأس الخليج العربي، كأس سوبر الخليج العربي، ودوري 21 عاماً.

وقدم طه عزت مدير أول الإدارة الفنية والمسابقات باللجنة محاضرة حول محاضرة عن تعديلات لوائح المسابقات، التي تنظمها لجنة دوري المحترفين، قدم خلالها شرحاً عن المواد والبنود المعدلة أو المضافة للائحة، وتحدث عزت أيضاً عن آلية تسجيل اللاعبين، فترة التبريد، وآلية التعامل مع الأجهزة الإلكترونية في دكة البدلاء.

وقدم محمد باسل الجلاد، تنفيذي أول الإدارة الفنية والمسابقات باللجنة شرحاً مفصلاً عن إجراءات ضبط الجودة، وآلية تطبيقها ومتابعتها.

وتواصلت سلسلة المحاضرات بعرض عن أبرز تعديلات لائحة التسويق، قدمته كلارا أوزلاك مدير التسويق في لجنة دوري المحترفي،. تلته محاضرة عن الإعلام والبث التليفزيوني، حيث قدمت نورة عادل، مدير العمليات الإعلامية، عرضاً عن العمليات الإعلامية في المباريات، وآلية العمل بهدف إنجاح تنظيم المباراة ثم التعديلات، التي طرأت على لائحة الإعلام. فيما تحدث عمار حينا مدير أول البث التليفزيوني عن عمليات البث التليفزيوني، ألقى فيها الضوء على إنتاج المباريات تليفزيونياً، مشدداً على ضرورة التزام الأندية بتأمين منطقة عربة النقل التليفزيوني حفاظاً على سلامة المشجعين. واختتمت المحاضرة بعرض حالات واجهها مسؤولو المباريات في الموسم الماضي، قصد تفاديها في الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا