• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التجربة الرابعة في النمسا

الشارقة يلتقي كاظمة الكويتي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

عماد النمر (الشارقة)

يخوض فريق الشارقة مساء اليوم مباراته الودية الرابعة في معسكره الخارجي الذي يقيمه في النمسا استعدادا للموسم الجديد، وذلك عندما يلتقي فريق كاظمة الكويتي في أقوى لقاءاته الودية، ويسعى البرازيلي باولو بوناميجو المدير الفني إلى الاطمئنان على جاهزية لاعبيه قبل العودة إلى البلاد لبدء الموسم الجديد.

وكان الشارقة قد لعب ثلاث مباريات خلال المعسكر حيث تعادل في الأولى مع سلبيا، وفاز على لايبزج الألماني 4 - 1، وتفوق على سبورن المجري 2 - 1، وينظر مدرب الفريق إلى مباراة اليوم باعتبارها أهم التجارب لما يتمتع به فريق كاظمة من مكانة في الدوري الكويتي، كما أنها المباراة الأخيرة التي يخوضها بالتشكيلة الأساسية، بعد أن استقر على العناصر التي سيعتمد عليها خلال الموسم الجديد.

وسيلعب الشارقة الشوط الأول بتشكيلته الرئيسية المكونة من الحارس محمد يوسف والدفاع حمدان قاسم وراموس وشاهين عبدالله وسيف راشد، وفي خط الوسط حمد إبراهيم ووليد أحمد وريناتو كاجا ومايكوسويل وفي المقدمة يوسف سعيد وفاندرلي على أن يجري المدرب تغييرات واسعة في تشكيلة الشوط الثاني من أجل إعطاء الفرصة للاعبين الشباب.

من ناحيته، أكد بدر عبدالرحمن مدافع الملك أن معسكر الفريق ناجح بكل المقاييس حيث توافرت فيه الإقامة الكاملة لبعثة الفريق في المرحلتين الأولى والثانية، وهو ما ساعد اللاعبين على العطاء بشكل جيد، كذلك توفرت المباريات التي أفادت الفريق، حيث كانت الفرق متدرجة المستوى، وقد استفاد الفريق منها وتمت معالجة العديد من الأخطاء والسلبيات وهو الهدف من هذه اللقاءات الودية.

وأوضح «أجانب الفريق الجدد ريناتو كاجا ومايكوسويل ظهرا بشكل جيد، وانسجما مع بقية زملائهما من اللاعبين، وساعد على ذلك وجود جهاز فني برازيلي يقود الفريق، إضافة إلى أن بقية المحترفين من نفس الجنسية وهما راموس وفاندرلي وهذا يعني قمة التفاهم بين رباعي المحترفين والجهاز الفني».

وقال «الفريق يعمل على قلب رجل واحد وبروح الجماعة من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة من قبل الإدارة والجهاز الفني للخروج بأفضل النتائج خلال الموسم الجديد وتحقيق طموحات جماهير الشارقة».

وأشار إلى أن الموسم الكروي الجديد سيكون صعبا على جميع الفرق نظرا لما رأيناه خلال الفترة الماضية من استعدادات وانتدابات جديدة ورغبة الجميع في الظهور القوي والاستعداد الكبير لخوص منافسات الموسم، موضحا أنه من الصعب التكهن ببطل الموسم الجديد قياسا بما رأيناه من استعدادات قوية لفرق المقدمة العين والأهلي والجزيرة والنصر وبقية الفرق التي تطمح في تحقيق مراكز متقدمة وإنجازات بنهاية الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا