• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الملا يخرج «النفس الساخن» في آخر «عمومية» قبل الانتخابات:

الطائرة ليس لديها «عصر ذهبي»..

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 فبراير 2016

أسامة أحمد (دبي)

أخرج يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة «النفس الساخن» خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الأخيرة قبل الانتخابات والتي عقدت أمس الأول بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي واستمرت 3 ساعات ونصف الساعة ليضع النقاط على الحروف في العديد من القضايا التي شغلت ساحة الطائرة خلال مسيرة المجلس الحالي الذي تنتهي دورته بعد 3 أشهر.

وقال: نغمة عودة الطائرة ومنتخبنا إلى «العصر الذهبي» مردود عليها بالنتائج، مشيرا إلى أن «الأبيض» منذ عام 73 لم يحرز المركز الأول وأفضل نتيجة حققها المنتخب المركز الثاني ومنذ عام 2009 ظل يحصل على المركز الأخير متسائلا عن أي عصر ذهبي يتحدثون؟!.

وقال: المجلس الحالي كان يريد العدل والإنصاف وليس التطبيل ولا أتعامل مع ردود الفعل وخصوصا أن الكثيرين أساؤوا لرئيس الاتحاد وصبرت لمدة 7 اشهر على وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من الإساءات. وتحدث الملا عن تجربة الاتحاد في التسويق والرعاية، وقال: حينما نبحث هم الرعاة كأننا نتسول خصوصا أن اللعبة ليس لها مردود إعلامي حتى تحفز الشركات، مشيرا إلى أن العائد من التسويق في الاتحاد خلال 3 سنوات بلغ 11 مليون درهم والتي تم الحصول عليه بعلاقات شخصية فيما استلم الاتحاد من المجلس السابق 120 ألف درهم.

وقال: لا نلوم الهيئة في ظل الإمكانات المحدودة وهى مسؤولة عن أكثر من 130 اتحادا وناديا ولكن من حقنا المطالبة بعد أن تقلصت موازنة الهيئة من 900 ألف درهم إلى 600 ليصرف الاتحاد 5 ملايين درهم من بينها 1,9 مليون تم تخصيصها للبطولات والمشاركات الخارجية وخصوصا أن موازنة الهيئة لا تكفي لبطولة واحدة ويجب ألا ندفن رؤوسنا في الرمال. وقال: طموحاتي كانت كبيرة لتقديم الكثير ولكن الموازنات صدمتني فهنالك أندية أغلقت أبوابها في وجه المواطنين، مشيرا إلى أن المجلس الجديد سيتسلم الدفة والاتحاد ليس مديونا بدرهم واحد وسيملك فائضا وخصوصا أن الاتحاد لم يخاطر حتى لا يقع في فخ الديون والملاحقة من المحاكم. وأضاف: يخرج مشرف في أحد الأندية ويقول إن رئيس الاتحاد يساند أندية معينة والبعض الآخر يقول إنه يحضر عيد ميلاد ويودع أندية ويتجاهل الأخري.

وتابع: حضرت عيد ميلاد أحد لاعبي النادي الأهلي والذي صادف حضوري إحدى المباريات وكنت في وداع العين وبني ياس وأتحدى من يثبت مساندتي لفرق بعينها. وأشار الملا إلى أن الحكم يتقاضى 130 درهما نظير إدارته للمباراة، مبينا انه حينما تسلم دفة الاتحاد كان عدد الحكام 147 وتقلص إلى 65، معترفا بأن هنالك قصورا في اللجنة، وطالب الملا الجمعية العمومية بأن تكون الكفاءة هي المقياس في اختيار المجلس الجديد لدورة 2016 - 2020. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا