• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحضيراً لـ «كأس نومورا» والبطولات العربية

منتخبات الجولف تعسكر في ألمانيا وفرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر ظهر اليوم منتخبات الجولف للرجال والشباب والناشئين والسيدات، حيث تقيم معسكراً خارجياً على محطتين الأول في ألمانيا لمدة أسبوع، والثاني في فرنسا يمتد حتى 25 أغسطس الجاري، وذلك للتحضير للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها بطولة آسيا والمحيط الهادي «كأس نومورا» للجولف بنسختها السابعة والعشرين، في أبوظبي من 20 وحتى 25 أكتوبر المقبل، والبطولة العربية الـ 35 لرجال الجولف التي تقام في تونس من 2 إلى 9 نوفمبر المقبل، والبطولة العربية للشباب والناشئين والسيدات، التي تحتضنها الدولة بملعب الفروسية والرماية والجولف بمدينة العين، من 2 إلى 9 ديسمبر المقبل.

كان اتحاد الجولف وافق على إقامة المعسكر الخارجي في ألمانيا وفرنسا كمحطة إعداد ثانية للمنتخبات، التي تأتي استكمالاً للمحطة الأولى بالتدريبات المحلية التي انطلقت منذ بداية العطلة الصيفية، وتشكلت بعثة المعسكر الخارجي، برئاسة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد، إلى جانب المدربين جريك هولمز وديفيد كاندون، من 13 لاعباً ولاعبة هم: راشد حمود وخالد يوسف وعبدالله القبيسي وأحمد سكيك فئة «الرجال»، وعبد الله محمد ومحمود سكيك وسعيد البلوشي «الشباب»، ومحمد الهاجري وعبيد الحلو وعلي العمادي وراشد العمادي وخالد المطوع «الناشئين» واللاعبات الدكتورة رباب الحاج وريما الحلو وتاره المرزوقي.

وكانت منتخباتنا الوطنية بمختلف مراحلها واصلت تحضيراتها وبرنامجها الإعدادي بالتدريب على ملاعب الجولف في الدولة، بمتابعة واهتمام من عادل محمد الزرعوني نائب رئيس الاتحاد، وخالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات، وخلفان الكعبي عضو الاتحاد، التي تأتي جميعها وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، بتوفير كل متطلبات النجاح استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وأكد خلفان الكعبي عضو الاتحاد، أن خطط وبرامج الاتحاد تنسجم والاستراتيجية التي تهدف إلى تطوير مستويات جميع المراحل السنية، للحاق بالمستويات القارية والعالمية، وصولاً للأهداف المنشودة.

وأضاف «الاتحاد قطع شوطاً كبيراً على صعيد المراحل السنية، لبناء قاعدة راسخة من اللاعبين الواعدين، معتمداً على البرنامج الوطني لإعداد الناشئين والذي بدأنا نجني ثماره، برفد المنتخب الأول بعدد متميز من اللاعبين الذين أظهروا براعة ومقدرة، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر أبناء سكيك أحمد ومحمود وسعيد البلوشي وعبدالله القبيسي ومحمد عبد الله، هذا إلى جانب بناتنا ومنهن ريما الحلو وتاره المرزوقي، إلى جانب المخضرمة الدكتورة رباب الحاج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا