• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يضم الجسمي وثاني والنعيمي

فريق إماراتي في تحدي «ترايثلون أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك أول فريق إماراتي في مسابقات بطولة الاتحاد الدولي لسلسة سباقات الترايثلون أبوظبي في الشهر المقبل «الدورة الثانية» ضمن فعالية السباق الافتتاحي لسلسلة الترايثلون العالمية، وسط مشاركين قدموا من 44 دولة.

وأعلن الفريق المكون من عبيد الجسمي من أبوظبي وراكب الدراجات الهوائية وبدر علي ثاني من دبي والعداء خليفة النعيمي من الفجيرة في سباق الترايثلون، مشاركته ضمن سباق الفئات العمرية المختلفة إلى جانب مشاركين من 44 دولة، بما في ذلك أفضل نخبة من الرياضيين في العالم، وذلك 5 مارس.

وتضم البطولة أحد أجمل المسارات الرياضية والتي تناسب المتفرجين في العالم، وذلك على مضمار حلبة الاتحاد الدولي لسلسلة سباقات الترايثلون، وسيشارك أكثر من 2000 رياضي في السباق وسيقومون بممارسة رياضات مختلفة تشمل السباحة وركوب الدراجات والجري على المسارات المنتشرة حول كورنيش أبوظبي بشكل كامل، وذلك بدءاً من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ويتسابق المشاركون على طول طريق كورنيش أبوظبي في سباق الدراجات وقبل دخول المنطقة الانتقالية لبدء مرحلة الجري الأخيرة من السباق.

ويملك الفريق مقومات تنافسية، لا سيما وأن الفريق يملك مهارات عالية وقال الجسمي: يشرفني أن يتم اختياري من قبل مجلس أبوظبي الرياضي من أجل تشكيل أول فريق إماراتي للتنافس في سباقات الترايثلون العالمية أبوظبي، وأنا أواصل تحفيز نفسي في كل يوم عن طريق خوض التحديات المختلفة التي تواجهني وكما أنني أمارس التدريب الشاق، وذلك مع علمي بطبيعة المنافسين وأعمل باستمرار على التخلص من نقاط الضعف لدي.

ويشارك في سباق الدراجات بدر علي ثاني والبالغ من العمر 35 عاماً، وهو يسير على خطى والده، الذي كان راكب دراجات هوائية في النادي الأهلي، وكان علي ثاني منافس لأكثر من عقدين من الزمن وينافس أيضاً في المسابقات الإقليمية والدولية مثل دورة الألعاب الآسيوية وجولة الشارقة وبطولة السبرينت العربية، حيث حصد المركز الأول في جميع هذه المسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا