• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بهدف تنشئة الأطفال بشكل سليم

نادي الضباط يستقبل المئات بالمعسكر الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك مئات الأطفال في المعسكر الصيفي الذي يقام حالياً في «فندق ونادي ضباط القوات المسلحة» في أبوظبي ضمن الخطة للإدارة الرياضية في النادي، والذي يقام سنوياً لقضاء امتع الأوقات خلال العطلات الصيفية.

ويوفر المعسكر الصيفي العديد من البرامج الرياضية للمشاركين فيه والذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 سنوات حتى 13 سنة وملء أوقات الفراغ لديهم بالتمارين الرياضية وممارسة السباحة والرماية والبولينج والتنس، وغيرها من الأنشطة الهادفة لتنشئة الأطفال وإبعادهم عن الظواهر السلبية المنتشرة في الوقت الحاضر عبر الإنترنت.

وأكد بيتر فريمان نائب المدير العام لفندق ونادي الضباط على أهمية فعاليات المعسكر الصيفي 2015، التي تستمر في المجمع الترفيهي الفاخر حتى نهاية الشهر الجاري، مشيراً إلى أن العائلات الراغبة في قضاء عطلة مريحة تحبذ مشاركة أطفالها في هذا المعسكر، للاستفادة من المزايا الرائعة المقدمة لهم والهادفة لتنمية عقولهم وأجسامهم ببرامج رياضية وثقافية وترفيهية مدروسة على أيدي مدربين محترفين.

وأضاف لهذا السبب بات الفندق والنادي وجهة سياحية مفضلة لدى العائلات بالدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويستوعب المعسكر الصيفي 2015 نحو 300 طفل أسبوعياً لإتاحة الفرصة أمامهم للتعلم والترفيه والتدريب على تنمية المهارات بأساليب علمية مفيدة لملء أوقات الفراغ لديهم خلال العطلات المدرسية.

ويضفي المعسكر الصيفي للأطفال المزيد من المرح والترفيه للأنشطة التي تستمر حتى 27 من أغسطس الجاري، من أجل المزيد من تعزيز مهارات المشاركين، فيما صممت الأنشطة لتكون تعليمية بقدر ما هي مسلية وتحقق تحسناً في التنسيق الحركي، والتوازن وخفة الحركة لكل المشاركين.

ويعتزم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة تنظيم المعسكر الربيعي في ديسمبر 2015، بمناسبة عطلات نهاية العام لاستقطاب المزيد من الأطفال واليافعين لأنشطته الرياضية والترفيهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا