• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

1,6 مليون درهم أرباح «أمانات» النصفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)-

حققت شركة أمانات القابضة أرباحاً صافية خلال النصف الأول من العام الحالي بقيمة 1,6 مليون درهم، ووافق مجلس إدارتها على الاستحواذ على حصة بنسبة 35% بقيمة 200 مليون ريال في شركة سكون السعودية العاملة في مجال الرعاية الصحية.

وبحسب النتائج المالية التي أعلنتها الشركة أمس، وصل إجمالي الإيرادات الشاملة للشركة خلال النصف الأول من العام إلى 15.1 مليون درهم، وبلغت الأرباح الناتجة عن الودائع بالوكالة والمضاربة خلال الأشهر الستة الأولى من العام إلى 13,7 مليون درهم، فيما استقرت الفوائد على الودائع عند الطلب عند 970 ألف درهم والتي غطت النفقات التشغيلية خلال نفس الفترة والبالغة 13 مليون درهم، في حين وصلت الأرباح غير المحققة من الاستثمارات المتاحة للبيع إلى 13,5 مليون درهم.

وعوضت الشركة الخسائر الناتجة عما قبل التأسيس إلى جانب النفقات التشغيلية منذ إنشائها، من خلال الأرباح غير المحققة للاستثمارات المتاحة للبيع والأرباح، والفوائد على الودائع.

وبحسب بيان صحفي، وافق مجلس إدارة الشركة على تنفيذ الاستحواذ على حصة أقصاها 35% من أسهم شركة سكون بمبلغ إجمالي لا يتجاوز 200 مليون ريال سعودي من خلال شركة تابعة.

وتعدّ سكون التي تأسست عام 2007 شركة مساهمة مغلقة، تعنى بتوفير الخدمات والرعاية الصحية المتخصصة والحثيثة وطويلة الأمد للمرضى الذين لا تسمح حالتهم بتلقي أو استكمال العلاج في المستشفيات التقليدية.

وتشمل هذه الرعاية المرضى الذين يحتاجون للبقاء فترة قصيرة بغية استعادة حيويتهم قبل عودتهم إلى المنزل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا