الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شكوى تونسية إلى «كاف» ضد أجيري

شكوى تونسية إلى «كاف» ضد أجيري
18 نوفمبر 2018 00:07

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن المنتخب التونسي، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» ضد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، بسبب إشارة خارجة من مدرب «الفراعنة» خلال مباراة المنتخبين على استاد برج العرب بالإسكندرية.
وحقق المنتخب المصري فوزاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على نظيره التونسي في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ليثأر منتخب «الفراعنة» من خسارته بملعب رادس في الجولة الأولى بهدف دون مقابل.
وسجل المنتخب المصري ثلاثيته عبر محمود حسن تريزيجيه وباهر المحمدي ومحمد صلاح، بينما سجل نعيم السليتي ثنائية تونس في شباك الفراعنة، لينجح أصحاب الأرض في خطف 3 نقاط غالية يتساوى بها مع تونس برصيد 12 نقطة، بينما يبقى الفريق التونسي في الصدارة بفضل المواجهات المباشرة، التي تمنح الأفضلية لنسور قرطاج في ظل تسجيل هدفين خارج الأرض بشباك المنتخب المصري.
وشهدت المباراة، إقدام المدرب المكسيكي للفراعنة على إشارة وصفها المنتخب التونسي بـ«الخارجة»، ليعلن مراد العقبي المدير الفني لنسور قرطاج نية الاتحاد التونسي لكرة القدم، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي، ضد مدرب المنتخب المصري، والمطالبة بتوقيع عقوبات قاسية عليه، مشيراً إلى أنه لا يمكن غض النظر عن هذا الفعل المشين، خاصة أن العلاقة بين المنتخبين المصري والتونسي رائعة.
ورفض خافيير أجيري المدير الفني المكسيكي للمنتخب المصري، التعليق على اتهامه بالإشارة الخارجة أمام تونس، مشيراً إلى أن المنتخب المصري في النهاية حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخلال 30 عاماً يعمل فيها بمجال التدريب واجه مثل هذه الاتهامات، ولكنه لا ينظر إليها أو يهتم بها على الإطلاق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©