• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

بتوجيهات خليفة وأوامر محمد بن زايد ومتابعة منصور بن زايد

«مبادرات رئيس الدولة» تعتمد مشاريع تنموية بقيمة 275 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

أبوظبي (وام)

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله» وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة اعتمدت «لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة» عدداً من المشاريع التنموية في مجال شبكات الطرق في مختلف مناطق الدولة بقيمة إجمالية تقدر بـ 275 مليون درهم.

فقد اعتمدت اللجنة، برئاسة معالي أحمد جمعه الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة ترسية المرحلة الثانية من مشروع الطريق بين وادي القور والطريق الرابط بين دوار لهباب وطريق نزوى بتكلفة إجمالية تقدر بـ 269 مليون درهم. كما وافقت اللجنة على ترسية أعمال الخدمات الاستشارية لمشروع إنشاء طريق السيجي الرابط مع تقاطع شارع الشيخ خليفة بن زايد بقيمة إجمالية تقدر بـ 2.3 مليون درهم.

واعتمدت اللجنة ترسية أعمال الخدمات الاستشارية لمشروع النفق الذي يربط بين طريق المريشيد إلى الطريق المؤدي إلى مدينة محمد بن زايد في منطقة الحيل في إمارة الفجيرة بقيمة إجمالية تقدر بـ 3.1 مليون درهم، ويبلغ طول النفق 470 متراً. وتأتي هذه المشاريع في إطار الجهود الهادفة إلى تطوير البنية التحتية في مجال شبكات الطرق في الدولة، وتسهيل التنقل ورفع مستويات الأمان والسلامة، بما يتماشى مع أفضل المواصفات العالمية والجودة العالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا