• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

يستضيف زواره على موائد لأشهر طهاة العالم

«أبوظبي للمأكولات» من العين إلى كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة ضمن برامجها للموسم الشتوي، وبعد الاستقطاب الجماهيري الذي شهدته حديقة الحيوانات بالعين ضمن فعالية المأكولات المتجولة، حيث تنتقل شاحنات طعام الشارع أيام 14 إلى 16 و21 إلى 23 ديسمبر إلى حديقة البحيرة على كورنيش أبوظبي، لتقدم الفرصة للعائلات والأصدقاء للاجتماع على مائدة أمهر الطهاة وأشهى الأطباق من حول المنطقة والعالم.

صناعة الطعام

وأورد سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة، أن استمرارية مهرجان أبوظبي للمأكولات للعام الثالث على التوالي دليل على نجاحه على مستوى الإمارة، وقال: «إن تميزه يكمن في تقديم كل ما يتوقعه الزوار من وسائل ترفيه وفقرات تفاعلية ومطابخ متنوعة، مما يجعله ضمن أهم الأحداث الثقافية المتخصصة في مجال صناعة الطعام في الدولة، وتحدث عن أهمية المشاركة ضمن معرض «سيال» الشرق الأوسط، والتي تعد تجربة متفردة تتيح استكشاف ثقافات عدة في مكان واحد، مع الإضاءة على تنوع أشكال الضيافة في أبوظبي التي تعتبر واحدة من أهم الوجهات الفاخرة عالمية المستوى لتناول الطعام».

مساحات خضراء

وذكر عمر يوسف البلوشي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالإنابة في حديقة الحيوانات بالعين، أن استضافة الحديقة لمهرجان أبوظبي للمأكولات للمرة الأولى يعد تأكيداً على مكانتها كوجهة سياحية من الطراز الأول، وأشار إلى تفاعل الجمهور مع فقرات مهرجان المأكولات بحيث تحول المكان إلى احتفالية مثالية للترفيه الأسري الذي يترقبه الزوار، وقال: «إن الجميع استمتعوا بأجواء المهرجان حيث المساحات الخضراء الشاسعة، كما تعرفوا إلى أنواع الحياة البرية الحيوانية والنباتية المتاحة في الموقع. إضافة إلى التجارب والمعارض والعروض المختلفة التي صاحبت الفعاليات وأضافت نكهة خاصة إلى خيارات مذاقات الطعام المتوافرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا