الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأبيض الأولمبي يخسر مباراته أمام أوزبكستان بهدفين

الأبيض الأولمبي يخسر مباراته أمام أوزبكستان بهدفين
17 نوفمبر 2018 23:02

خسر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الأوزبكي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت اليوم بملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة ضمن الجولة الثانية للبطولة الدولية الودية التي يُنظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم مع شركة إياست سبورتس للفترة من 14 إلى 20 نوفمبر الجاري، ضمن محطات إعداد منتخبنا الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية في مارس القادم والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
 وخاض الأبيض الأولمبي المباراة بتشكيلة ضمت عبدالرحمن العامري، في حراسة المرمى، محمد علي شاكر، عبدالله جاسم علي، علي صالح، عبدالله رمضان، عيسى محمد العتيبة، خلفان حسن النوبي، خالد محمد الشحي، ماجد راشد، أحمد عامر النقبي،  خالد عبدالله مبارك.
 وأجرى مدرب منتخبنا سكورزا مجموعة من التبديلات خلال شوط المباراة الثاني كلٍ من يحيى علي، راشد سالم، جاسم يعقوب، محمد إبراهيم، محمد حارب، سعيد علي إبراهيم وأحمد فوزي بدلاً من علي صالح، احمد عامر النقبي، خالد محمد الشحي، خلفان النوبي، عبدالله رمضان، عبدالله جاسم، عيسى العتيبة.
 وكانت الجولة الأولى للبطولة قد شهدت فوز منتخبنا الوطني الأولمبي على شقيقه الكويتي بهدفين لهدف، في حين تعادل المنتخب الياباني مع نظيره الأوزبكي بهدفين لكلٍ منهما.
 الجدير بالذكر أن الأبيض الأولمبي سيختتم مشاركته في البطولة يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر الجاري بمواجهة نظيره الياباني، في حين يلاقي الأزرق الكويتي نظيره الأوزبكي.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©