بحسب وزارة التربية والتعليم

إجازة المدارس اعتبارا من الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 نوفمبر 2010

وام

أصدر معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم اليوم قرارا وزاريا، يقضي ببدء إجازة عيد الأضحى المبارك في مدارس الدولة اعتبارا من يوم الأحد الموافق الثامن من ذي الحجة الرابع عشر من نوفمبر الجاري، على أن تستأنف الدراسة يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من الشهر نفسه.

وقال معالي وزير التربية إن الوزارة رأت ضرورة أن تبدأ أجازة عيد الأضحى المبارك يوم الأحد المقبل وتعليق الدراسة في ذلك اليوم، حفاظا على ما تقتضيه الالتزامات الأسرية والعائلية في مثل هذه العطلات التي يتخللها يوم دوام مدرسي، مؤكدا حرص الوزارة على تمتع أولياء الأمور وأبنائهم من طلبة المدارس بإجازة سعيدة تشمل جميع أفراد الأسرة.

ورفع معاليه بهذه المناسبة باسمه واسم جميع العاملين في الوزارة والميدان التربوي أخلص التهاني وأسمى آيات الشكر إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، داعيا الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي ويحقق لدولتنا المزيد من التقدم والرخاء.

وحيا معالي القطامي الجهود التي بذلها جميع العاملين في الوزارة والمناطق التعليمية والمدارس على اختلاف مستوياتهم الوظيفية، من أجل تحقيق عام دراسي أكثراستقرارا وخص بالذكر مديري ومديرات المدارس وأعضاء الهيئتين التدريسية والفنية المساعدة.

وثمن معالي وزير التربية والتعليم الدور الفاعل الذي يقوم به أولياء الأمور لتعزيز العملية التعليمية والتربوية، مهنئا الجميع بعيد أضحى أكثر تفاؤلا وتطلعا للمستقبل.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

تناقض

"وقال معالي وزير التربية إن الوزارة رأت ضرورة أن تبدأ أجازة عيد الأضحى المبارك يوم الأحد المقبل وتعليق الدراسة في ذلك اليوم، حفاظا على ما تقتضيه الالتزامات الأسرية والعائلية في مثل هذه العطلات التي يتخللها يوم دوام مدرسي، مؤكدا حرص الوزارة على تمتع أولياء الأمور وأبنائهم من طلبة المدارس بإجازة سعيدة تشمل جميع أفراد الأسرة." شو الفايدة! أولياء الامور اجازتهم تبدأ الاثنين وفي أولياء أمور في القطاع الخاص

butti | 2010-11-08

.....

والنعم في المجلس

boo0oosss | 2010-11-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن الهدف الأساسي من غزو غزة هو إجهاض مشروع الدولة الفلسطينية؟

نعم
لا
لا أدري