• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تظهير مشهدك المفضل يستغرق ثواني معدودة

طابعات الصورة المتنقلة.. حل مثالي لعشاق التصوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

عندما حلت الهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية الذكية بميزات كاميراتها والصور الاحترافية القادرة على تصويرها ببصمة مستخدميها الهواة، ضيفاً ثقيلاً على عالم التصوير الفوتوغرافي التقليدي، أظلت بظلالها الثقيلة هذه على فرصة تمتع المستخدم بآلاف الصور العشوائية التي يلتقطها يومياً، وجعلت هذه الصورة حبيسة الأجهزة الذكية، وحتى السُحب الإلكترونية والمواقع الاجتماعية. ولكن مع الطابعات الصغيرة والمتنقلة يمكنك وبسهولة تحرير هذه الصور وطباعتها، وإظهارها بسرعة تناسب وتجاري التطور التقني في عالم الأجهزة الذكية.

يحيى أبوسالم (دبي)- التطور التقني والفني الذكي الذي رافق طفرة الهواتف الذكية، وخصوصاً فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، انعكس بشكل مباشر على أسلوب حياة ملايين المستخدمين لهذه الأجهزة حول العالم، وباتت الكاميرات الاحترافية وحتى المدمجة، التي اشتهر في استخدامها صغار السن عشاق التصوير، قبل المتخصصين والمحترفين، الذين لا تفارقهم هذه الكاميرات في حلهم وترحالهم، لتخليد وتسجيل الصور المميزة، تصطف جانباً أمام ما تأتي به كاميرات الهواتف والأجهزة الذكية من ميزات ومواصفات جعلتها البديل الذي لا بد منه عن كاميرات التصوير التقليدية.

صورك الشخصية

كميات الصور الهائلة هذه، التي يزدحم بها هاتفك أو كمبيوترك اللوحي، يمكنك اليوم ومن خلال بعض الطابعات الذكية المتنقلة، إظهارها وطباعتها بسهولة مطلقة، لتنتقل الصورة الإلكترونية إلى صورة تقليدية ملموسة، ترجعك إلى ذكريات الماضي، أو تجعلك تدون لقطات حياتك بألبومات مميزة، تتناقلها بين الأهل والمعارف، وتضمن عدم تبددها أو ضياعها، بضياع هاتفك أو تعطله الفجائي.

طابعة فوجي فيلم

مؤخراً كشفت الشركة اليابانية العريقة فوجي فيلم، إحدى الشركات الرائدة في إنتاج أفلام التصوير الفوتوغرافي في الماضي، عن طابعة جديدة صغيرة الحجم مخصصة للهواتف الذكية، المتوافقة مع نظامي أندرويد من جوجل وأي أو أس من آبل، تحت الاسم التجاري «Instax Share SP-1». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا