• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» تجدد تعاقدها مع مواصلات الإمارات

تعميم مشروع المقاصف على 671 مدرسة حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

جددت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تعاقدها مع مواصلات الإمارات لإدارة كادر مشغلي مشروع المقاصف المدرسية، وتعميمه ابتداء من العام الدراسي المقبل 2015-2016، ليشمل جميع المدارس الحكومية في الدولة والبالغة 671 مدرسة، والتابعة لكل من وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم.

وقع اتفاقية التجديد كل من محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومحمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات.

وبموجب الاتفاقية، سيتم رفع عدد مشغلي المقاصف المدرسية ليصل إلى 2512 مواطناً ومواطنة، منهم 1071 مشغلاً في المدارس الحكومية التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم، و1402 في المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم في دبي والإمارات الشمالية، والباقي سيتم تخصيصه لمجموعة من المقاصف في عدد من معاهد الثانوية التطبيقية والثانوية الفنية وكليات التقنية العليا والجامعات، ومراكز هيئة الإمارات للهوية في الدولة.

ويأتي تجديد العقد بين الطرفين تأكيداً لشراكتهما الاستراتيجية الوطيدة وتعاونها المتواصل في عدد من المجالات لإرساء قواعد العمل المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين لما فيه خدمة المجتمع بمؤسساته وأفراده، ومن ذلك تقديم خدمة مشغلي المقاصف المدرسية والمعاهد والكليات والجامعات على مستوى الدولة.

وأشاد الخوري بتوجيهات القيادة الرشيدة وحرصها الدائم على توفير كل ما من شأنه تحقيق راحة المواطن واستقراره معنوياً ومادياً، وتسخير جميع الإمكانيات والموارد من أجل تنمية أبنائها وتسعى دائماً لتلمس حاجات المواطنين وتلبيتها بأفضل الطرق والأساليب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض