• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

أكد جاهزية جميع القطاعات

«طوارئ بلدية منطقة الظفرة» يكمل استعداداته لموسم الأمطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

منطقة الظفرة(الاتحاد)

أكمل مكتب الطوارئ والأزمات ببلدية منطقة الظفرة استعداداته لموسم الأمطار، وقال جاسم راشد المزروعي، مدير المكتب: «إنه تم مراجعة خطة عمل مكتب الطوارئ والأزمات، استعداداً لموسم الأمطار وما يصاحبه من رياح وعواصف، ما تسبب تجمعات الرمال وسقوط الأشجار أو النخيل على الطرق وفي الحدائق والمتنزهات والمرافق الترفيهية أو تجمعات مياه الأمطار في جميع مدن المنطقة، وما قد يترتب عليها من أضرار وعوائق على شبكة الطرق بمنطقة الظفرة».

وأكد جاهزية جميع قطاعات وإدارات البلدية بمدن المنطقة الست، نسبة لتوقع تقلبات الجو خلال الأيام المقبلة حسب المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، حيث تقوم فرق الطوارئ بالإجراءات التحضيرية والاحترازية والتأهب والاستعداد لمواجهة أي طارئ بالتنسيق مع غرفة عمليات طوارئ البلدية.

وقال: «إنه تم توجيه الجميع لاتخاذ الإجراءات الفورية حيال أي طارئ من خلال المراقبين والمقاولين، والتأكد من جاهزية المعدات والأفراد، ووضع خطة عمل للأفراد على مدار 24 ساعة واتخاذ الإجراءات الفورية حيال أي طارئ، ورفع درجة الاستعداد في مكتب الطوارئ والأزمات، ومركز الاتصال 993 على مدار الساعة، بالإضافة إلى رقم الهاتف 028988993 والفاكس028841077 والبريد الإلكتروني emergency@wrm.abudhabi.ae وخدمة الواتساب 0561995993. وتعمل فرق الطوارئ في مدن المنطقة كافة، على إزالة أسباب البلاغات في أسرع وقت ممكن للحفاظ على أرواح مستخدمي الطرق، وتفادياً لوقوع حوادث مرورية جسيمة بسبب الرمال أو العوائق على الطرق، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية».

وأضاف بأنه تم كذلك التأكد من جاهزية خطوط الاتصال بالمكتب، استعداداً لتلقي أكبر عدد من البلاغات التي ترد إليه، واتخاذ الإجراءات كافة، اللازمة بالصورة المطلوبة، والعمل على سرعة الاستجابة بالتنسيق مع الإدارات والجهات المختصة في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا