• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«فن التعامل مع الجمهور» بمرور الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

شرطة الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

نظم فرع الاستراتيجية وتطوير الأداء بإدارة المرور والدوريات محاضرة حول نشر ثقافة الاستراتيجية والجودة وفن التعامل مع الجمهور للأفراد وصف الضباط الجدد، سعياً منها إلى تحقيق الهدف الخاص بنشر سياسة الجودة وتطبيق معاييرها، وكذلك تطبيق مشروع الأيزو وتجويد معايير تطوير الأداء على مستوى الإدارة والعمل بكفاءة وفاعلية وتقديم أفضل الخدمات لأفراد الجمهور.

وألقى المحاضرة الملازم أول خالد سيف الشامسي مدير فرع الاستراتيجية بالإدارة، وركز المحاضر في محاضرته على أهمية خلق الثقة بين الأجهزة الشرطية وأفراد الجمهور، باعتبار أن هذه الثقة هي التي ستجعل الجمهور يتعاون مع الشرطة، وهذا ما تسعى إليه شرطة الشارقة من منطلق الشرطة المجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض