• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

تعرض للضرب على يد عشّابين

مصور صحفي يذوق مرارة «توابل الرولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

تعرض أحد المصورين الصحفيين، من الجنسية الباكستانية ويتبع لصحيفة صادرة باللغة الإنجليزية في الدولة، للضرب من قبل عدد من الأشخاص من جنسيات آسيوية، خلال أداء عمله مساء أمس الأول بمنطقة «الرولة» التجارية، ظناً منهم أنه يحاول التقاط صور خاصة بهم وبتجارتهم في محال لبيع التوابل والأعشاب الطبية بالمنطقة.

وقام المصور «م. س» بفتح بلاغ بالاعتداء عليه في أحد المراكز الشرطية بالإمارة، وأكد خلاله تعرضه للضرب المبرح من قبل 8 أشخاص من جنسيات آسيوية، حيث انهالوا عليه ضرباً، وأحدثوا به عدداً من الإصابات في مناطق متفرقة من جسده، مما أسقطه أرضاً وتم نقله عبر سيارة إسعاف لمستشفى الكويت بالإمارة.

وتقدم المصور ببلاغ للشرطة للتحقيق في الواقعة، مؤكداً أنه كان يمارس عمله بصورة طبيعية في تلك المنطقة التجارية لتصوير بعض محال العطارة والمحال التجارية القديمة بالمنطقة، إلا أنه وخلال تأدية عمله فوجئ بأشخاص يتقدمون نحوه ويطلبون منه عدم التقاط الصور، ليتطور الحوار إلى مشاجرة معهم، انهالوا بعدها بالضرب عليه مجتمعين.

وقال: إنه يشعر بآلام جراء تعرضه للضرب الشديد من قبلهم، مشيراً إلى أنه لن يتنازل عن حقه في دعواه.

بدورها، أكدت القيادة العامة في شرطة الشارقة أنها تأخذ الأمر بجدية، وستحقق في البلاغ بصورة سريعة للتعرف إلى الأسباب التي أدت للواقعة وتحديد المسؤولية الجنائية في الحادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض