الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماراثون عام زايد ينطلق في إسلام آباد

ماراثون عام زايد ينطلق في إسلام آباد
17 نوفمبر 2018 00:15

إسلام آباد (الاتحاد)

ينطلق اليوم ماراثون عام زايد الخيري لمسافة الـ10 كلم في إسلام آباد، والذي تنظمه سفارة الدولة لدى باكستان.
وقال حمد عبيد إبراهيم الزعابي، سفير الدولة لدى باكستان: «ندعم كل الأنشطة الرياضية وفق استراتيجية تم إعدادها مسبقاً في السفارة، وهدفنا المساهمة بتعزيز مكانة الأسرة والشباب وملء أوقات فراغهم، وحثهم أيضاً على تعزيز قيم الخير في المجتمع، والتشجيع على ممارسة الرياضة بأنواعها كافة».
وأبدى الزعابي سعادته بارتفاع أعداد المسجلين للمشاركة في الحدث، مشيراً إلى أهمية المساهمة الفاعلة والمشاركة في تقديم الدعم والمساندة لأهداف ماراثون عام زايد الخيري التي نسعى من خلالها لدعم المؤسسات المجتمعية والخيرية، من دور أيتام ومستشفيات ودور معاقين.
وقال: «الماراثون يعد استكمالاً لرسالة وأفكار القيادة لجعل الرياضة منصة حيوية لنشر الثقافات الرياضية وأفعال الخير والتواصل مع الشعوب، وتحقيق غايات السلام والتقارب».
وتابع: «ماراثون عام زايد الخيري، يأتي تجسيداً لنهج المبادرات التي دأبت عليها الإمارات، وحرصت على استمرارها ليكون السفير الخيري الرياضي للإمارات»، مبيناً أن الاهتمام الكبير والدعم اللامحدود اللذين توليهما القيادة الرشيدة للمبادرات الخيرية والإنسانية التي تنبثق من أرض الوطن، أرض العطاء والنماء، يؤكدان ثقافة المساعدة والعون ونهج السلام والعطاء التي تعاصرها الدولة في مختلف المجالات.
وأوضح «رسالتنا من تنظيم ماراثون عام زايد الخيري، نشر الخير والمحبة والسلام بين جميع شعوب العالم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©