• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شكاوى المرضى من ضعف كفاءة الأجهزة مستمرة

«الصحة» تُبرِّد مستشفى خليفة في عجمان بـ«الإيجار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

آمنه النعيمي

آمنة النعيمي (عجمان)

اشتكى مرضى ومرافقوهم في الأقسام الداخلية لمستشفى الشيخ خليفة بعجمان من ضعف التبريد، إذ إن أجواء الغرف رغم الحل المؤقت الذي قامت به الوزارة مؤخراً في استئجار «تشيلرات» لتحسين وزيادة البرودة لم يُجدِ نفعاً، مطالبين بضرورة استبدالها على وجه السرعة.

وأبدى خليفة الفراعة، استياءه من عدم كفاءة المكيف في غرفة والدته المريضة، إذ إن أجواء الغرفة لا يمكن أن يحتملها المريض أو الزائر، حيث فكر بشراء مكيف ليضعه في الغرفة لكنه قرر نقلها إلى مستشفى آخر.

واشتكت زوجة محمد بوطويل التي ترقد في قسم النساء من ضعف التكييف، حيث وعدتها إدارة المستشفى بتوفير مراوح أرضية.

إلى ذلك، أكد مصدر مسؤول في المنطقة الطبية بعجمان أن الأجهزة التي استأجرتها وزارة الصحة مؤخراً لمضاعفة دفع الهواء في أجهزة التكييف في المستشفى لا يعول عليها كحل للخلل في انخفاض كفاءة المكيفات، وإيقاف معاناة المرضى من انخفاض كفاءة التبريد في غرفهم.

وأضاف أن الخلل في أجهزة التكييف ليس جديداً؛ فالمستشفى يعاني منذ ثلاث سنوات منها دون اتخاذ حل جذري وعاجل، والأمر ليس مقصوراً على مستشفى خليفة فمستشفيات أخرى تابعة للوزارة لديها ذات المشكلة ذاتها، لافتاً إلى أن استبدال الأجهزة الدافعة للهواء ليس كبير الكلفة، بحيث تعجز ميزانية الوزارة عن دفعها، ولم تحدد الوزارة وقت استبدال الأجهزة المؤقتة، مشيراً إلى أن منظر الأجهزة المؤقتة التي تم تركيبها خلف مبنى المستشفى غير لائق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض