الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"المانشافت" يشتري ثوبه الجديد

"المانشافت" يشتري ثوبه الجديد
17 نوفمبر 2018 00:15

لايبزيج (رويترز)

فازت ألمانيا بسهولة 3 - صفر على روسيا في مباراة ودية، جاءت أهدافها كلها في الشوط الأول، في لقاء أشبه بمن وجد ثوبه الجديد بعد عامها كارثي للكرة الألمانية. وهز ليروي ساني، ونيكلاس زوله، وسيرج جنابري الشباك لألمانيا، التي شهدت تشكيلتها الأساسية مشاركة لاعبين فقط حصدا كأس العالم 2014 وهما الحارس مانويل نوير، وماتياس جينتر.
وبدأت ألمانيا بقوة، ومرر جنابري كرة إلى ساني ليضعها جناح مانشستر سيتي في المرمى، محرزا هدفه الدولي الأول. وسجل زوله مدافع بايرن ميونيخ هدفه الدولي الأول أيضاً، عندما تُرك بدون مراقبة في منطقة الجزاء، بعد ركلة ركنية ليهز الشباك. وغاب عن روسيا التي استضافت كأس العالم هذا العام العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، ولم تهاجم كثيرا. وأضاف جنابري الهدف الثالث، بعد تمريرة رائعة من كاي هافرتس ليختتم الشوط الأول الرائع من صاحبة الأرض.
وأبلغ يواخيم لوف مدرب ألمانيا الصحفيين: الشوط الأول كان جيداً، لأننا تركنا الكرة تتحرك وسيطرنا على اللعب. وكال لوف المديح للاعبيه خاصة هافرتس قائلاً: السرعة في هجومنا كانت مهمة في هذه المباراة. لم نملك ذلك في كأس العالم. إنه لاعب جيد للغاية بالنظر إلى عمره. يملك رؤية مذهلة، ويمكن أن ترى ذلك في التدريبات بالفعل. وعانت ألمانيا التي تستضيف هولندا في آخر مبارياتها في دوري الأمم الأوروبية يوم الاثنين، من عام سيئ، وودعت كأس العالم من دور المجموعات لأول مرة في 80 عاماً. ولم تحصد سوى نقطة واحدة في ثلاث مباريات في دوري الأمم، وتواجه خطر الهبوط من الدرجة الأولى، وخسرت 6 مرات في عام واحد لأول مرة في تاريخها. وستهبط ألمانيا إلى الدرجة الثانية لو لم تفز على هولندا، لكن هذه المباراة ربما تكون بلا فائدة لو فازت هولندا على فرنسا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©