• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بالعلاقات الطيبة والوثيقة بين البلدين

ملك البحرين يتسلم أوراق اعتماد سفير الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

المنامة (وام)

تسلم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين في احتفال جرى في قصر الصخير أمس أوراق اعتماد عبدالرضا عبدالله خوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين.

وأشاد جلالة ملك البحرين بالعلاقات الثنائية الطيبة والوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات، متمنياً جلالته لسفير الدولة التوفيق والنجاح في مهامه.

وأكد جلالة الملك تطلع مملكة البحرين إلى تعزيز وتطوير هذه العلاقات بما يخدم البلدين الشقيقين وحرصها على بناء علاقات طيبة ومد جسور التعاون مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة بما يعود بالخير والمنفعة على شعب البحرين.

من جانبه نقل سفير الدولة لجلالة ملك البحرين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه حمل جلالة ملك البحرين سفير الدولة تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

حضر اللقاء كبار المسؤولين بمملكة البحرين الشقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض