• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

التجربة الأخيرة في معسكر إسبانيا

«السماوي» يواجه «رديف» فالنسيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يخوض فريق بني ياس الأول لكرة القدم مساء اليوم مواجهته الودية الأخيرة في معسكره الإسباني وذلك عندما يحل بضيافة فريق نادي فالنسيا (الصف الثاني- الرديف)، في مباراة تعتبر الأقوى للسماوي في رحلة تحضيراته الخارجية تأهباً لخوض غمار الموسم الكروي الجديد.

ويتوقع أن يدفع الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني للسماوي، بالتشكيلة الأقوى في مجريات هذه المباراة، والتي تعد بمثابة خاتمة مهمة للمعسكر التدريبي، والذي انطلق بداية من هولندا لمدة أسبوع، قبل أن يتوجه الفريق إلى إسبانيا للإقامة فيها لمدة أسبوعين تخللهما ثلاث مواجهات، الأولى أمام فرق نادي ألزيره وانتهت بالتعادل 1-1 ثم ليفانتي وفاز فيها السماوي 3-2 ثم أمام فهيركوليس وأنهاها السماوي فائزاً أيضاً 2-1.

وينتظر أن تعود بعثة السماوي التي يرأسها محمد عيضه المنهالي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم- مشرف الفريق غدا.

وكسب بني ياس فوائد فنية جمة من المعسكر الخارجي، والذي جاء ملبياً لتطلعات الجهاز الفني، ومثالياً في كافة تفاصيله، حيث أخذ بعين الاعتبار وضع اللاعبين في ظروف جيدة من ناحية الطقس، إلى جانب توفير مقرات الإقامة الملائمة، سواء في هولندا أو إسبانيا، إلى جانب الملاعب التدريبية النموذجية.

وشهد المعسكر التدريبي مشاركة المدافع الأسترالي مارك ميليجان منذ البداية، ليلتحق به بعد ذلك كل من المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي فور إنجاز التعاقد معه في مدينة برشلونة، أعقبه التحاق المهاجم الجزائري اسحاق بلفوضيل الذي تعاقد معه النادي في أبوظبي ليغادر بعد ذلك إلى إسبانيا مباشرة.

وتسعى شركة بني ياس لكرة القدم حالياً إلى إتمام التعاقد مع محترف أجنبي رابع، إذ تم ترشيح الفرنسي كيمبو إيكوكو لاعب العين للانضمام إلى الفريق بناء على الاتفاقية التي وقعها بني ياس مع العين، إلا أن الصفقة ما زالت عالقة ولم يتم حسم أمرها لغاية الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا