• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

صرف النظر عن حسين وإسحق

الشعب يخسر أمام الغرافة بـ«ثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

خسر الشعب تجربته الأخيرة في معسكره الخارجي بألمانيا أمام الغرافة القطري 1 - 3 أمس الأول في مباراة أقيمت من 3 أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة ضمن برنامجه الإعدادي الموضوع من المصري طارق العشري مدرب الفريق.

سجل هدف الشعب الوحيد فرج جمعة فيما شارك الفرنسي ميشيل مهاجم الفريق لمدة 5 دقائق فقط بعد دخوله بسبب الإصابة حيث يعاني من الإرهاق.

دفع طارق العشري مدرب الشعب في الشوطين بالفريق الاحتياطي نظراً إلى أن الأساسي يعاني من الإرهاق بسبب أدائه مباراة النصر السعودي التي خسرها 1 - 3 فيما شارك بعض الأساسيين في الشوط الثالث. وتعود بعثة الشعب اليوم حيث سيعمل الجهاز الفني الذي يقوده المصري طارق العشري على أداء أكثر من تجربة من أجل خوض تحدي النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي، والتي يسعى خلالها «الكوماندوز» لرسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية بعد صعوده للعب مع الكبار.

ومن المتوقع أن تكون أولى مباريات الفريق بعد العودة أمام دبا الحصن استعداداً لضربة البداية في الدوري أمام بني ياس.

وكان معسكر ألمانيا فرصة ذهبية للجهاز الفني الجديد بقيادة طارق العشري من أجل الوصول إلى التشكيلة المثالية التي سيخوض بها تحدي بطولات الموسم الجديد والذي وقف على إمكانات اللاعبين الجدد على صعيد اللاعبين المواطنين والجدد.

جدير بالذكر أن الشعب لعب خلال معسكره الخارجي 7 مباريات فاز في 3 وخسر 4.

من ناحية أخرى، صرف الشعب النظر عن التعاقد مع محمد حسين وإسحق عبدالحميد ثنائي رديف الشباب واللذين التحقا بمعسكر الفريق الخارجي بألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا