• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

نيجيري وتنزاني تحت التجربة

14 لاعباً في تدريبات «الخيماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

قال حسن إبراهيم مدرب الفريق الأول لكرة بنادي رأس الخيمة إن الأمور تسير بشكل طبيعي في مرحلة الإعداد وتنفيذ الخطة التي وضعناها استعدادا للموسم الجديد رغم أن الوقت لا يزال مبكرا خاصة وأن مسابقة دوري الدرجة الأولى ستبدأ ديسمبر المقبل، وهو ما يهمنا ونعلق عليه آمالاً كبيرة في تحقيق نتائج ومركز أفضل من الموسم الماضي.

وأضاف: «تجمع الفريق الثلاثاء الماضي وفقا لتوجه مجلس الإدارة، ويوجد حالياً في التدريبات أكثر من 14 لاعباً وسيزيد العدد تباعاً بعد عودة بقية اللاعبين من خارج الدولة حتى يكتمل عقد الفريق». وتابع: «رغم الظروف المادية فإن الفريق مستمر في تنفيذ برنامجه، أما ما يتم تداوله حول فكرة الانسحاب فهذا قرار يعود لمجلس الإدارة، وإن كان المجلس هو الذي طلب منا البدء في مرحلة الإعداد».

وأوضح: «أوب الإشارة إلى أن اللاعبين لديهم إصرار على المشاركة ولديهم طموحات كبيرة وما يهمهم هو ممارسة كرة القدم اللعبة التي يعشقونها ولا ينظرون إلى الأمور المادية لأن جميعهم من أبناء النادي ولا يزال انتماؤهم وولاؤهم للقميص الأحمر في أعلى درجاته». وأوضح: «نسعى لضم عدد من لاعبي الأندية المنسحبة مثل مسافي والتعاون بعد وضعهم تحت الاختبار ومعرفة مستواهم بشكل أفضل وحسب الحاجة إليهم، أما اللاعبون الأجانب فلدينا المدافع الكاميروني فيليب وسوف يتم تجربة لاعبين اثنين من نيجيريا وتنزانيا خلال الأيام القادمة، ونحن لسنا في عجلة من أمرنا، فلا يزال هناك متسع من الوقت في اختيار الأجانب.

وتابع: «سنجري مباريات تجريبية في بداية شهر سبتمبر وإن كنا ننظر إلى مباريات كأس الاتحاد التي تنطلق 2 أكتوبر مرحلة ثانية من إعداد الفريق للدوري لأن اهتمامنا منصب ناحيته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا