• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فريق الشباب يعسكر في النمسا

أكاديمية النصر تستعرض خطة عمل الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

أكد عبدالله خليل البناي عضو مجلس إدارة النصر والمشرف العام على أكاديمية كرة القدم، أهمية العمل وفق الاستراتيجية العامة لشركة كرة القدم، والسعي لانجاز التطلعات المنشودة للعميد تحقيقاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس شركة النصر لكرة القدم، عبر الاستثمار في المواهب الصاعدة والعمل على تطويرها وفق خطة مدروسة تساهم بدعم الفريق الأول باللاعبين القادرين على مواصلة رحلة العطاء التي تتميز بها مسيرة النصر الحافلة بالإنجازات، ودعم المنتخبات الوطنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده فريق العمل الإداري والفني والطبي لأكاديمية النصر لكرة القدم، بقاعة الاجتماعات بمبنى الأكاديمية، بحضور عبدالله خليل البناي مشرف عام الأكاديمية، محمد إسحاق مال الله مدير الأكاديمية، يعقوب عبدالله أحمد المدير الإداري، الدكتور وليد بن شيخ طبيب العيادة الطبية.

وحضر الاجتماع أيضا مارسل ثيودوروس، الذي تم اعتماد تعيينه مديراً فنياً للأكاديمية، ليتولى هذه المهمة الموسم المقبل، وحضر جميع أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية والفرق المساعدة بالأكاديمية.

وناقش الاجتماع خطة العمل للموسم الجديد الذي ينطلق وسط تطلعات كبيرة، حيث عبر محمد إسحاق مال الله مدير الأكاديمية، عن تقديره للجهود التي قام بها فريق العمل طوال الموسم الماضي، وأكد أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التطور الذي تنشده أكاديمية كرة القدم، التي تفتخر بتخريجها أجيال متعاقبة من أبناء النادي، وإعدادهم سواء على الصعيد الفني، أو الصعيد الذهني والأكاديمي، عبر الاستثمار في أبناء الدولة، ودعم وتطوير قدراتهم للمساهمة في تعزيز عجلة التنمية لدولتنا الغالية. كما تطرق الاجتماع لبحث جميع الأمور المتعلقة بسير العمل، والإجابة على الاستفسارات المتعلقة بمختلف القطاعات، وإدارة حوار مفتوح للوصول إلى أفضل التطبيقات اللازمة للارتقاء بمستوى الأكاديمية.

من ناحية أخرى، توجه فريق النصر للشباب تحت 19 سنة، إلى النمسا لإقامة معسكر خارجي يتواصل حتى 23 أغسطس الجاري، ويتم خلاله التحضير لمنافسات الموسم المقبل. وتضم البعثة 23 لاعباً، إلى جانب الجهازين الفني والإداري، حيث سيتم إقامة حصص تدريبية يومياً، وخوض مباريات ودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا