• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشباب يكسب دي بيتافن الهولندي بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

هولندا (الاتحاد)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الفوز في ثالث تجاربه الودية حيث تفوق على فريق دي بيتافن الهولندي أحد فرق الدرجة الثالثة بالدوري الهولندي 2 - 1. وسجل للشباب عبدالله فرج في الشوط الأول وعيسى عبيد في الثاني، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف عبدالله فرج.

وبدأ الشباب المباراة بتشكيلة ضمت من حسن حمزة عبدالله فرج وعيسى محمد وعبدالرحمن علي ومحمود قاسم وفهد خلفان وخليفة بن ﻻحج محمد جمعة وعمر حسن مراد وعيسى عبيد وخليفة عبدالله.

وفي الشوط الثاني عادل الفريق الهولندي من معادلة النتيجة، وحسم عيسى عبيد النتيجة لمصلحة الشباب بتسجيله الهدف الثاني. وكان مدرب الشباب كايو جونيور قد أجرى عدة تغييرات في الشوط الثاني بدخول خالد يوسف عزير وإسماعيل خالد وسلطان سبيل ومروان محمد.

ومن ناحية أخرى، يخوض الشباب أقوى مبارياته في معسكر هولندا أمام فريق اياكس أمستردام الهولندي يوم الأربعاء المقبل في أمستردام.

وأشاد البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب بأداء اللاعبين البدلاء، وقال «أثبت الكثير منهم انه باستطاعته المشاركة في المباريات الرسمية بفضل ثبات أدائهم ومهارتهم الفردية وحماسهم من أجل استغلال الفرصة للعب بالتشكيلة الأساسية للفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا