• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بهدف الترويج للعبة

«الرجبي» يوقع اتفاقية تعاون مع «دبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

وقع اتحاد الرجبي اتفاقية تعاون وشراكة مع قناة دبي الرياضية، يتم بموجبها التسويق والإعلام عن رياضة الرجبي ومختلف أنشطتها من خلال مختلف قنوات دبي الرياضية، للمساهمة في انتشار اللعبة محلياً وقارياً، بما يساهم في توسيع رقعة الممارسين للعبة وتحقيق مزيد من البطولات المحلية والدولية بما يعزز من مكانة الرياضة بالإمارات.

وقع الاتفاقية من جانب اتحاد الرجبي قيس الظالعي الأمين العام، ومن جانب دبي الرياضية راشد أميري مدير عام قنوات دبي الرياضية.

وحضر توقيع الاتفاقية حمدان سليمان نائب المدير التنفيذي لاتحاد الرجبي، وبعض اللاعبين المواطنين إلى جانب كل من عبدالله السركال مدير التخطيط والإنتاج البرامجي والمخرج عيسي حتاوي.

وأشار قيس الظالعي إلى أن الاتفاقية تساهم في مزيد من الانتشار للعبة، التي بدأت تتبوأ مكانة مرموقة في الدولة خلال السنوات الاخيرة وتحقيق العديد من الإنجازات خلال زمن قياسي مقارنة بعمر الاتحاد.

وأضاف الظالعي قائلاً «الاتفاقية تهدف إلى تغطية كافة أنشطة الاتحاد من خلال المسابقات والأنشطة المحلية والبطولات التي يشارك فيها معظم منتخباتنا الوطنية خارج الدولة وتسلط الضوء على برامج الاتحاد الرئيسة (مسار لاعب رجبي الإمارات، منتخب شاهين) بما يعزز من مكانة اللعبة ويساهم في زيادة شعبيتها الآخذة في الانتشار خلال الآونة الأخيرة بعد الجهد الكبير المبذول في تطويرها وتوسيع قاعدتها».

ووجه الشكر والتقدير إلى إدارة قناة دبي الرياضية التي أبدى مسؤولوها تعاوناً كبيراً مع اتحاد الرجبي، وحرصهم على توقيع مثل هذه الاتفاقية التي تعتبر الأولي بين إحدى قنواتنا المرموقة واتحاد رياضي وهذا الأمر يحسب للطرفين.

من جهته عبر راشد أميري، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعبر عن استراتيجية قنوات دبي، الهادفة لدعم مختلف الأنشطة في مختلف الألعاب وزيادة جماهيريتها وقاعدتها بما ينعكس على تطورها وتحقيق المزيد من الإنجازات للوطن.

وقال راشد أميري «قناة دبي ستقدم خطة عمل إعلامية لدعم نشاط الرجبي من خلال إعداد حلقات أسبوعية باللغة العربية والإنجليزية عن لعبة الرجبي الإماراتية، وكل ما يعنى بهذه الرياضة المتطورة حديثاً وتعريف المشاهدين بقواعد وأصول اللعبة حتى تزداد أعداد مشاهديها وممارسيها وزيادة عدد الممارسين لها من شباب الوطن مما يساهم في انضمام العديد إلى المنتخبات الوطنية وتحقيق أهم أهدافنا وهى خدمة المجتمع ورفعة وطننا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا