• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

استقبل وفد رجال أعمال سعوديين

حاكم عجمان: الإمارات تفتح آفاقاً أوسع للمستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

عجمان(وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وفداً سعودياً ضم رجال أعمال ومستثمرين من منطقة القصيم.

ترأس الوفد الدكتور عبدالرحمن عبدالله عبدالعزيز المشيقح رئيس مجلس إدارة المدينة الصناعية في القصيم، فيما رافقه عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وعدد من أعضاء الغرفة.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بوفد رجال الأعمال السعودي، معرباً عن أمله في الاستفادة من تبادل الزيارات والخبرات في مجال التجارة والاستثمار والصناعة والاقتصاد والتعليم والصحة بين الدول الشقيقة.

وأكد أن دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة، استطاعت تفعيل عملية الاستثمار في القطاعات والميادين كافة، وفتح آفاق أوسع للمستثمرين العرب والأجانب بما يخدم النظرة المستقبلية لتطوير الاقتصاد وتنفيذ وإقامة مشاريع صناعية وتعليمية وصحية كبرى ورفدها بكل المقومات والحوافز والتسهيلات التي تهدف لاستقطاب رؤوس الأموال وازدهار وتطوير تلك المشاريع، وذلك بفضل سياسة الانفتاح الاقتصادي التي تتبناها الدولة وتسخر جميع الإمكانيات لتعزيز مسيرة القطاع الخاص.

وحث سموه الوفد السعودي على الاستثمار في عجمان وتنفيذ مشاريع استثمارية واقتصادية وتجارية، خاصة في قطاع التعليم العالي والصحة وتقنية المعلومات والاستفادة من التسهيلات والحوافز التي تقدمها الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة والمشاركة في المعارض التي تقام في الدولة عامة وعجمان خاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا