الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إحالة ملف غرق الطفل المواطن في مسبح مدرسة خاصة للنيابة العامة بالشارقة

إحالة ملف غرق الطفل المواطن في مسبح مدرسة خاصة للنيابة العامة بالشارقة
16 نوفمبر 2018 02:18

الشارقة (الاتحاد)

أحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة ملف واقعة غرق الطفل المواطن، البالغ من العمر 4 سنوات، في مسبح إحدى المدارس الخاصة، إلى النيابة العامة بالإمارة، حيث سلمت ملف التحقيقات الأولية كاملاً للنيابة لاستكمال التحقيقات، وتحديد المسؤولية الجنائية فيها.
وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أنها باشرت التحقيق في الواقعة داخل المدرسة، منذ الساعات الأولى من قبل فريق متكامل، يضم كافة التخصصات المطلوبة من المختبر الجنائي ورجال البحث الجنائي والتحقيقات بصورة عامة، وذلك للوقوع على الملابسات التي أدت للواقعة وتحديد المسؤولية فيها.
وكشفت عن أنها حققت مع 5 أفراد مسؤولين عن الواقعة في المدرسة، وكيف حدثت؟، كما أنها لجأت للكاميرات الموجودة بالمدرسة.
وشيع المئات من المواطنين، في منطقة المدام، جثمان الطفل، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، والذي غرق في مسبح إحدى المدارس الخاصة بالإمارة، وسط حزن شديد، نتيجة للحادث المؤسف الذي تعرض له.
وعبّر أهالي الطفل عن حزنهم الشديد لفقدانه، في حادث مؤسف يقع في المدرسة، مشيرين إلى أنهم في انتظار نتائج التحقيقات التي تتم حالياً للتعرف على الأسباب التي أدت للواقعة وتحديد المسؤولية فيها، وعليه ستحدد الإجراءات المزمع اتخاذها من قبلهم لاحقاً.
وأغلقت إدارة المدرسة، التي شهدت الواقعة، دوامها أمس أمام الطلاب، والهيئة التدريسية، نظراً للحاجة إلى مزيد من التحقيق في الحادث، على أن يستأنف الدوام يوم الاثنين المقبل، الموافق 19 الجاري، وعبّرت إدارة المدرسة، في بيان صادر عنها، لأولياء الأمور، عن أسفها الشديد لوقوع الحادثة، وفقدان أحد طلابها المحبوبين، رغم حرصهم الشديد على سلامة الطلاب، وأنها تضع السلامة والرعاية لكل الطلاب ضمن أولوياتها.
وكانت إحدى المدارس الخاصة بالشارقة قد تعرضت صباح الأربعاء الماضي، لحادث مؤلم نتج عنه وفاة طالب، يبلغ من العمر أربع سنوات، وهو يدرس في مرحلة الـ «ELC» للغرق وأن الواقعة حدثت نحو الساعة الحادية عشرة صباحاً وبعد انتهاء حصة للتدريب الرياضي، كما ويتابع مجلس الشارقة للتعليم وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الحادث عن كثب، وباهتمام بالغ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©