• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

"أدنوك" تنظم بيع اسطوانات الغاز بأسعار مدعومة في أبوظبي بدءا من سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

و ا م

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع"، اليوم السبت، بدء المرحلة الأولى التمهيدية للتسجيل على بطاقات رحال إ-غاز في إطار خطة إعادة تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز المسال التي تتوفر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين حيث سيتم حصر بيعها بواسطة بطاقات "رحال إ غاز" المسبقة الدفع اعتبارا من الثامن سبتمبر القادم ووفقا لحصص شهرية محددة.

وقالت أدنوك للتوزيع إن هذه الخطوة تأتي في إطار مساعي "أدنوك للتوزيع" المستمرة لتطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة وبما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية لتحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها.

وتبلغ الحصص الشهرية المحددة من قبل شركة "أدنوك للتوزيع" لشراء اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهما إماراتيا للأسر المواطنة و70 درهما للمواطنين الأفراد في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهما و40 درهما للأفراد المقيمين.

وقال عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "نحرص في أدنوك للتوزيع على تقديم مشاريع ومبادرات تواكب رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الخدمات الذكية والإلكترونية. وعليه، نعمل على تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات إ-غاز الإلكترونية وهي المبادرة التي تهدف إلى توفير خدمات أسرع وأسهل وأكثر أمانا لعملائنا".

ودعا جميع المستفيدين والجمهور في إمارة أبوظبي إلى المبادرة بالحصول على بطاقة رحال إ- غاز المجانية خلال المهلة الجارية وقبل الثامن من سبتمبر القادم وهو موعد حصر بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة البطاقات الإلكترونية وموعد العمل بتوزيع الاسطوانات وفقا للنسب الشهرية المحددة.

وقال إن الهدف من المبادرة ترشيد توزيع واستهلاك الطاقة وضمان وصول اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى المستهلكين النهائيين في ظل ما تشهده إمارة أبوظبي من نمو سكاني متسارع.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا