• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شاهد.. 10 جزر ساحرة مجهولة ستحلم بزيارتها حتما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

وصفي شهوان (الاتحاد)

عندما تفكر في رحلة إلى إحدى الجزر، فإن أول ما سيخطر ببالك هو منظر الشواطئ الخلابة والسواحل الممتدة في جزر الكاريبي. والحقيقة أن هناك العديد من الجزر الأخرى المذهلة، التي من المؤكد أنك لم تسمع بها أو تقم بزيارتها من قبل في حياتك.

وهذه الجزر على الرغم من روعتها، إلا أنها غير معروفة ربما لوجودها في أماكن لا يمكن توقعها على الخريطة. وتتمتع كل جزيرة بالعديد من المزايا التي تجعلها قبلة سياحية جديدة تستحق الاهتمام من السياح والمصطافين، ونضعها لكم اليوم، نقلا عن موقع toptenz ، لتتعرفوا عليها لعلها تكون لكم وجهة سياحية هانئة يوماً ما.

​ 1 - جزيرة الكنغر الأسترالية: تعجز الكلمات عن وصف سواحل هذه الجزيرة الخلابة التي تمتد بطول 300 ميل لتقدم مجموعة من الشواطئ الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها طوال العام. وتقدم لك الجزيرة فرصة ذهبية للمرح مع أسود البحر والفقمات والدلافين والبجع، إلى جانب متعة الغوص والتزلج على المياه وركوب الأمواج، ولا يمكن نسيان حيوانات الكنغر والكوالا التي تمنح الحياة البرية في الجزيرة روعة لا مثيل لها.

2- جزيرة بانتيليريا الإيطالية: سحر هذه الجزيرة يتجسد في منحدراتها المطلة على البحر المتوسط وهي إحدى مظاهر الخيال في تلك الجزيرة التي جذبت بروعتها مشاهير العالم أمثال مادونا وجورجيو آرمني وآخرين للاستمتاع بأجمل الأوقات. وتزدهر في تلك الجزيرة الثقافة العربية كونها قريبة من تونس وامتدت الحضارة العربية لتظهر في جنباتها كونها تتبع صقلية، وتخفي الجزيرة التي هي عبارة عن بقايا جبل بركاني في طياتها كهوفاً وينابيع للمياه الساخنة التي يرجوها السياح للاستشفاء.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا