• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تضمن عروضاً أشادت بالإنجازات

«كويت السلام وإمارات الوفاء» يحتفي بعلاقات البلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

(دبي - وام)

دبي ( وام)

أكدت هيئة دبي للثقافة والفنون «دبي للثقافة» أن مهرجان «كويت السلام وإمارات الوفاء» يمثل احتفالية حقيقية بالعلاقات الوثيقة بين دولة الإمارات ودولة الكويت، ومنطلقاً نموذجياً لتسليط الضوء على القيم والتقاليد العربية الأصيلة التي يتشاطرها الشعبان الشقيقان.

وأعرب سعيد النابودة المدير العام بالإنابة في «الهيئة» عن سروره لتقديم الدعم والمساهمة في تنظيم هذا المهرجان الذي احتفى بالنجاحات الكبيرة التي حققتها دولة الإمارات بالتزامن مع الاحتفاء بالإنجازات السباقة لدولة الكويت في دعم القضايا الإنسانية النبيلة. وعبر عن تقديره للدعم الكويتي الكبير الذي حظي به المهرجان، الذي أقيم مؤخراً في حي الشندغة.

وكان معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون وذياب الرشيدي القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والمناطق الشمالية وعدد من قناصل الدول العربية زاروا موقع المهرجان للتعرف إلى مختلف الفعاليات والأنشطة التي يحتضنها وتثري معارف الزوار حول تراث البلدين.

وشهد حفل الختام حضور معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وشخصيات رفيعة من الجانبين الإماراتي والكويتي، وتضمن جلسة حوارية بعنوان «استعراض مسيرة العلاقات الإماراتية الكويتية». كما تضمن الحفل، الذي شهد تكريم جميع الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان، كلمة ألقاها عبدالله المطيري، ممثلاً عن الجانب الإماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض