• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في ختام ليالي المهرجان الغنائية التابعة لـ «دبي للتسوق»

محمد منير يتألق بأجمل أغانيه.. ونانسي عجرم تغني مع الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

أسدل الستار مساء أمس الأول على حفلات «ليالي المهرجان الغنائية»، إحدى الفعاليات الرئيسية التابعة لمهرجان «دبي للتسوق»، والتي نظمت بالتعاون مع «إعمار» و«روتانا» للصوتيات والمرئيات، والتي بدأت مع انطلاقة المهرجان يوم 2 يناير 2014 الماضي، لتكتب الحفلات شهادة نجاح أخرى مع الحفل الغنائي الأخير الذي أحياه كل من الفنان محمد منير والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك في مسرح حديقة زعبيل بدبي، وحضره حشد غفير من الجماهير التي جاءت خصيصاً من مختلف أنحاء الوطن العربي، ومختلف الفئات، للاستمتاع بباقة من أغنيات المتألقة عجرم، و«الكينج» منير كما يلقبه الجمهور.

تامر عبد الحميد (دبي) – بدأ الحفل الساعة التاسعة تقريباً باعتلاء نانسي عجرم خشبة مسرح حديقة زعبيل، واستقبلها الحضور بالهتافات بقولهم «بنحبك يا نانسي»، ثم تفاعلوا وغنوا معها أغنية «ماشي حدي» التي بدأت من خلالها عجرم فقرتها الغنائية، بعدها وجهت نانسي كلمة شكر لمهرجان دبي للتسوق، وقالت: سعيدة بوجودي معكم في ختام حفلات ليالي المهرجان الغنائية، وأشكر كل القائمين على «دبي للتسوق»، خصوصاً أنه مهرجان كبير، ويستضيف كل عام مجموعة من أبرز فناني الوطن العربي.

وبحماس كبير من قبل الحضور، أدت نانسي باقة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة من بينها «الدنيا حلوة»، و«شو واثق في حاله» و«أخاصمك آه» و«إحساس جديد» و«بتفكر في إيه حبيبي».

«شربت من نيلها»

وفي لحظة جميلة قلما تتكرر، رفع أغلب الحضور أيديهم عالية، عندما أدت عجرم أغنيتها الوطنية المشهورة لمصر بعنوان «شربت من نيلها..مصر»، إذ تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ورددوا معها كلماتها حتى نهايتها.

وقبل أن تنهي نانسي فقرتها التي استمرت نحو ساعة ونصف ساعة، طلبت نانسي من الحضور أن يصعد على خشبة المسرح أحد الشباب لكي تغني له أغنية «قول تاني كده»، وكانت لفتة جميلة من قبل نانسي، إذ استطاعت أن تملك قلوب جمهور هذا الحفل من فئتي الكبار والصغار، وبالفعل اعتلى أحد الشباب خشبة المسرح، وأدت عجرم الأغنية وكأنها تصور معه أغنية على طريقة الفيديو كليب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا