• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

هددها بنشر صورها الخاصة

اتهام مخرج تلفزيوني بابتزاز «عربية» مقيمة في فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 ديسمبر 2017

دبي(الاتحاد)

اتهمت نيابة دبي مخرجاً تلفزيونياً من جنسية عربية (43 سنة) بابتزاز وتهديد امرأة عربية وإسناد أمور خادشة للحياء والشرف، مستخدماً وسائل التواصل في الاعتداء على خصوصيتها ونشر تعليقات على صور عائدة للمجني عليها بعد قيامه بتعديلها ومعالجتها بقصد التشهير والإساءة إليها.

وأظهرت لائحة الاتهام التي أحالتها النيابة إلى محكمة جنايات دبي أن شكوى إلكترونية وردت من المجني عليها المقيمة في فرنسا إلى الموقع الإلكتروني لشرطة دبي تفيد بتعرضها للتهديد والابتزاز من قبل المتهم المقيم بالدولة.

وقالت إنها تعرفت على المتهم قبل 3 سنوات وقام بإغرائها في الحصول على وظيفة بدبي، إلى أن توطدت العلاقة بينهما وتمكن من التقاط صور لها من حسابها بأحد مواقع التواصل من هاتفه. وبعد مرور سنتين قام بتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه سيقوم بعمل فيلم إباحي ووضع صورتها فيه بحكم طبيعة عمله في الإخراج التلفزيوني، إضافة لقيامه بإنشاء حساب إلكتروني لها على الفيس بوك بنفس اسم الحساب الذي تملكه على ذات الموقع، والذي كانت تستعمله أثناء فترة علاقتها بالمتهم، حيث نشر المتهم صور لعائلتها ولزوجها وأبنائها في ذات الحساب وكتب عليها عبارة مسيئة للعائلة، مما تسبب في نشوب مشاكل عائلية بينها وزوجها أسفرت عن الطلاق. وقد تأكدت شرطة دبي من صدق شكوى المجني عليها فألقت القبض على المتهم، الذي أرجع بالتحقيقات فعلته لاسترجاع مبالغ أنفقها عليها وقدرها 20 ألف يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا