• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

في غضون ساعة

شرطة دبي تضبط آسيوياً دهس أربعة أشخاص وفر هارباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تمكن فريق البحث الجنائي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بالتعاون مع مركز شرطة القصيص، في غضون ساعة واحدة فقط، من ضبط آسيوي دهس أربعة أشخاص وفر هارباً من مكان الحادث.

وأكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، أن حنكة وخبرة رجال ضباط مركز القصيص والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وإصرارهم الدائم لفك لغز أي جريمة.

وقال اللواء المنصوري إن هروب مرتكب الحادث من المكان، أوقعه في خطأ أكبر لأنه بذلك يكون قد ارتكب جريمتين بدلاً من واحدة وهي حادث دهس وهروب.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ما أفاد العميد يوسف العديدي، مدير مركز شرطة القصيص، إلى ورود بلاغ إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في نحو الساعة 9:45 من مساء يوم الجمعة يفيد بتعرض أربعة أشخاص من الجنسية الآسيوية كانوا يسيرون في كتف الطريق لحادث دهس من قبل مركبة خلاط إسمنت على شارع الشيخ محمد بن زايد بالاتجاه إلى الشارقة مما أدى إلى وفاة الشخص الأول وإصابة الثاني بإصابة بليغة، والثالث والرابع بإصابات متوسطة.

وعلى الفور تم الانتقال لمكان الحادث الذي وقع في منطقة اختصاص مركز شرطة القصيص، وتمكن فريق أمني من ضبط السيارة المتسببة في الحادث وسائقها بمقر سكنه، وذلك بالتعاون مع شرطة الشارقة، والذي تفاجأ من سرعة وصول الشرطة إليه، واعترف بارتكاب فعلته وأنه خاف أن يتوقف، وقرر أن يستمر في طريقه، فكانت الشرطة له بالمرصاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا