• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

خليفة الشرقي يتألق مع العروبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 فبراير 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

واصل الحارس خليفة سرور الشرقي تألقه اللافت مع العروبة، ونجح في الدفاع عن عرينه خلال 10 مباريات هذا الموسم، ليؤكد من جديد أنه يسير على طريق التألق والنجومية في حماية الشباك، وإعادة الأمل للعروبة في المنافسة من جديد على المراكز الأولى، عقب الفوز على رأس الخيمة بثلاثية، في أجواء ممطرة.

وأكمل الحارس المتألق مشوار التوهج مع العروبة، بعدما قاده بنجاح إلى أفضل النتائج في الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بمشاركته الناجحة في 4 مباريات، في حين أنه شارك في 6 مباريات بدوري الدرجة الأولى، وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، بواقع 3 لقاءات في الدوري ومثلها في الكأس.

ولم يحصل خليفة الشرقي على أي إنذار خلال الموسم الجاري، مما يعكس التركيز على الأداء في الملعب، وتقديم المستوى الرائع، كما أنه لم يستبعد إمكانية عودة الفريق إلى دائرة المنافسة، في حال الفوز على الخليج في المباراة المؤجَّلة بين الفريقين، وقال إن نتيجة اللقاء تعني الوصول إلى «النقطة 17»، والاقتراب من المنافسة، وذلك لتعويض تراجع النتائج الذي رافقنا في الفترة الماضية، بسبب عدم التوفيق الذي تسبب في خسارة مباريات عدة.

وعبَّر خليفة سرور الشرقي عن تقديره لثقة المدرب طارق مصطفى المدير الفني للعروبة، والعقباوي مدرب الحراس، ودوره الكبير في مساعدته على التألق، وقال إن المرحلة المقبلة مهمة لدعم طموحات العروبة، مشيراً إلى أن خالد عيسى حارس العين، هو الأفضل في دوري الخليج العربي. وحول الأجواء المناخية الصعبة التي رافقت مباراة فريقه أمام رأس الخيمة، قال «كنا ندرك أن الظروف المناخية ستؤدي إلى سقوط الأمطار، وهذا الأمر لم يؤثر في تركيز اللاعبين، وفي نهاية الأمر حصلنا على النتيجة المطلوبة أمام أصحاب الأرض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا