• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تقليد كوكبة من الضباط بشرطة أبوظبي رتباً جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قـلّـد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كوكبة من الضباط بشرطة أبوظبي؛ رتباً جديدة، من المشمولين بالقرار الوزاري رقم 396 لسنة 2015، يرافقه اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي.

وهنأ الأمين العام الضباط المرفّعين، من منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات، حاثاً إياهم على مواصلة البذل والعطاء، وتطوير قدراتهم ومتابعة المستجدات في مجال عملهم، ومواكبة التطورات التي تشهدها مسيرة العمل الشرطي والأمني في مختلف المجالات.

وقال: إن الترقية تعدّ حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة الوطن، وحثهم على الإبداع ومتابعة المستجدات، والارتقاء بمسيرة العمل وفق أفضل المعايير المتطورة، تجسيّداً لرؤية القيادة العليا التي تحفزنا دائماً على خدمة الجمهور والارتقاء بمسيرة العمل وفق أفضل المستويات.

بدوره، أكد اللواء بدران حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تحفيز الضباط ومنتسبي الشرطة على تنمية قدراتهم والارتقاء بمستويات العمل إلى الأفضل دائماً، للحفاظ على التميّز والجودة، مما أهّل شرطة أبوظبي لأن تكون في مقدمة المؤسسات بمسيرة التميّز والتطوير.

وأشار إلى نهج شرطة أبوظبي المتواصل لتحقيق منظومة متكاملة تركّز على تطبيق معايير متطورة على المستوى العالمي، حاثاً الضباط على الإسهام بفعالية في المسيرة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، وثمن تميزهم في أداء الواجب، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعمل الشرطي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض