• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كرم الطالبات الأُول في الثانوية العامة

نهيان بن مبارك: ملتزمون بدعم المبدعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الرئيس الأعلى للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، في قصره قبل ظهر أمس، الطالبات الثلاث اللاتي حصلن على المركز الأول على مستوى الدولة (بنسبة 99.9 بالمائة في الثانوية العامة) للعام الدراسي 2014/‏‏2015م.

والطالبات الثلاث هن، هند علي سالم الكعبي الأولى على القسم الأدبي، وسارة عبد الرحمن أحمد ونورهان صلاح الدين اللتان حصلتا على المركز الأول مشترك في القسم العلمي.

ويأتي التكريم في إطار برنامج صيف بلادي الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع الهيئة خلال الفترة من 22 يوليو الماضي إلى 22 أغسطس الجاري لاستغلال وقت الفراغ لدى الطلاب والطالبات من سن تسع سنوات إلى الثامنة عشرة وإكسابهم مختلف العلوم والمعارف وصقل مهاراتهم واكتشاف مواهبهم وتحقيق المزيد من الإبداع والابتكار. وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بالطالبات الثلاث وحثهن على مزيد من التفوق والنجاح لخدمة الوطن، مشيراً معاليه إلى التزام الدولة تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتوفير المنح الدراسية للمبدعين من أبناء الدولة للحصول على أعلى الشهادات في أفضل الجامعات في الداخل والخارج.

وأكد أن العالم يتنافس اليوم لتوفير الكوادر المؤهلة في مختلف المجالات العلمية والمعرفية، وأن الدولة تنتظر من المتفوقين من أبنائها وبناتها تحقيق الكثير من الإنجازات الابتكارية والإبداعية لتنافس بها الأمم الأخرى، ولتسهم في التنمية والتطوير وتحقيق الرخاء والسعادة للمواطنين والمقيمين على السواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض