• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

حتى نهاية ديسمبر الجاري

«بيئة الشارقة» تمدد استلام فيديوهات مسابقة عروض الطيور الجارحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 ديسمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، عن استمرارها في تسلم فيديوهات مسابقة تصوير العروض الحية للطيور الجارحة، في مركز كلباء للطيور الجارحة، التابع للهيئة، حتى نهاية ديسمبر الجاري، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم في يناير المقبل.

وقالت هنا سيف السويدي، رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة: «تشكل هذه المسابقة جزءاً مهماً من استراتيجيتنا المتعلقة بالحفاظ على البيئة وحمايتها، وتوعية جميع أفراد وفئات المجتمع بأهمية البيئة ومكانتها، وصون التنوع الحيوي، كما أنها تشكل عاملاً محفزاً للجميع من أجل المشاركة بمشاريع ومبادرات وبرامج الهيئة والتفاعل الحيوي معها، خصوصاً بين عشاق التصوير، لذلك جاءت المسابقة من أجل تشجيع الجمهور على تصوير البيئة وما يرتبط بها». وأشادت السويدي بتفاعل الجمهور مع المسابقة منذ اليوم الأول لطرحها، حيث مازالت الهيئة تستقبل الفيديوهات من قبل المصورين الذين وجدوا في هذه المسابقة فرصة مهمة لهم، كي يتفاعلوا مع البيئة ويعبروا عن محبتهم وتقديرهم لها وللحفاظ عليها.

ومن أبرز شروط المسابقة: إرسال الفيديوهات برسالة خاصة على حساب هيئة البيئة والمحميات الطبيعية على انستغرام @epaa_shj.

علماً بأنه لا يوجد حد أقصى لعدد المشاركات.

وسيتم اختيار ثلاثة فائزين في نهاية المسابقة، حيث يحصل الفائز الأول على مبلغ 2000 درهم، بالإضافة إلى شهادة تكريم للفائز، والفائز الثاني 1500 درهم، بالإضافة إلى شهادة تكريم، والفائز الثالث 1000 درهم، بالإضافة إلى شهادة تكريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا