• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

80 دولة تشارك في ملتقى الاستثمار السنوي بدبي أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

أبوظبي - (الاتحاد)

تنظم وزارة التجارة الخارجية الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي 30 إبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة وفود رسمية من أكثر من 80 دولة.

وبحسب بيان صحفي اليوم، ستوفر الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي 2013 تقييماً حقيقياً لفرص الاستثمار في الإمارات التي تعتبر واحدة من أكثر الأقطاب الاقتصادية حيوية والرائدة في المجال الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيركز محور الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي 2013 على مستقبل المشهد الاقتصادي العالمي وانعكاساته على الاستثمارات الأجنبية المباشرة وآفاق النمو في الأسواق المبتدئة والناشئة.

كما سيسلط الضوء على الفوائد التي يمكن تحصيلها من خلال السماح بتطبيق السياسات والتوجهات الفكرية الجديدة في بعض المجالات مثل السياسات الضريبية، ومعاهدات الازدواج الضريبي، والحوافز الاستثمارية أو عمليات الدمج والشراء.

وقالت معالي الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة التجارة الخارجية، إن انعقاد الدورة الثالثة لمؤتمر الاستثمار السنوي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، يدعم مؤشرات النجاح المتنامية لتنظيم ذلك الحدث العالمي منذ إطلاق دورته الأولى قبل عامين، مشيدة بحرص سموه على دعم ورعاية مبادرات الوزارة لتعزيز مكانة الإمارات على الخريطة الاستثمارية العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا