• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطفال يكتسبون الثقة والمهارة

«هواة رياضة التزلج».. متعة ومرح ومغامرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يقف أحمد راشد مذهولاً لتمكن ولده «سعيد» من التحكم والتوازن على لوح التزلج، خاصة أنه لا يزال في عمر صغير، حيث لم يبلغ بعد الـ 7 سنوات، وهو الأمر الذي لم يكن أحمد يتوقع أن يراه، لكنه اليوم فخور جداً برؤية ولده يمارس رياضة ليست سهلة على الأطفال في عمره.

هذه التجربة المثيرة للطفل «سعيد أحمد راشد» لم تكن في حسابات الأب عندما حضر لزيارة «عالم مدهش» في مركز دبي التجاري العالمي، حيث كان القصد هو اللعب والمتعة والمرح، وليس تعلم رياضة في ساعة واحدة.

فبينما يتجول زوار «عالم مدهش» بين القاعات 1 إلى 8 التي تقام فيها الفعاليات المتنوعة هذا العام، يتوقف الكثيرون ليشاهدوا أطفالاً صغاراً وشباناً وفتيات ينزلقون على ألواح خشبية مثبتة على عجلات بمرونة عالية.

ففي جناح «تجربة ألواح التزلج» تتاح للزائر المشارك في هذه التجربة الفريدة فرصة التعرف إلى مهاراته في التوازن والتحكم بجسده، والسيطرة على حركة قدميه على لوح التزلج المرن.

ويرى أحمد راشد أن ولده سعيد لم يكن لديه في يوم من الأيام أي ميول لمثل هذه الرياضة، لكنه أصر على والده تجربة المشاركة في تدريب سريع داخل هذا الجناح، وكانت المفاجأة أن الابن «سعيد» لديه مهارات كامنة، تم اكتشافها من قبل المدربين، وهو ما أثار إعجاب وتقدير الأب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا