• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال حفلها الموسيقي الأول بالمنطقة

«لورا مارانو» تلهب حماس الجمهور في «صيف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أمتعت النجمة العالمية لورا مارانو حشداً كبيراً من معجبيها في ابن بطوطة مول في واحدة من أجمل حفلاتها، بحسب تعبيرها، قدمتها ضمن فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بدعم من «اتصالات».

وشهدت ساحة الصين في ابن بطوطة مول مساء أمس الأول، الخميس، إقبالاً كثيفاً من قبل جمهور النجمة العالمية وزوار المول، الذين التفوا حول منصة العرض، لمشاهدة الحفل الغنائي الذي قدمته مارانو في أول ظهور حصري لها في دبي، نظم خصيصاً لفعاليات «مفاجآت صيف دبي».

وأطلّت النجمة اليافعة على جمهورها بسترة ذهبية، عكس بريقها أجواء الحفل وتفاعل الجمهور، الذي استقبلها بحفاوة بالغة وسط تصفيق حار وصلت أصداؤه إلى ردهات المول الأخرى، فيما دفع هتاف المعجبين الفنانة الأميركية إلى تحيتهم بحرارة، معربة عن سعادتها الكبيرة بوجودها في مدينة دبي، ومنطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.

مفاجأة للجمهور

أطلقت النجمة العنان لصوتها الجميل وألحانها الرائعة برفقة عازفة الجيتار الموهوبة التي عرفت الجمهور عليها في بداية الحفل، واستهلت حفلها الموسيقي بأغنية «أنت وأنا» (you and me) من مسلسل «أوستن وآلي» الشهير الذي أنتجته قناة «ديزني» وحقق نجاحات كبيرة على مستوى العالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، إذ ارتفعت أصوات الفتيات المعجبات وهن يرددن كلمات الأغنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا