• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نيلمار يشارك مع «العميد»

النصر يخسر أمام شتوتجارت الألماني بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام فريق الشباب بنادي شتوتجارت الألماني 1 - 3، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول في ألمانيا، وهي المباراة الودية الثالثة التي يخوضها الفريق في المعسكر الخارجي للتحضير للموسم المقبل.

وجاءت المباراة متكافئة أغلب فتراتها من الفريقين، ونجح الفريق الألماني بالتقدم بهدف في الشوط الأول، فيما أحرز طارق أحمد التعادل مطلع الشوط الثاني، لكن شتوتجارت عاد وسجل هدفين.

شهدت المباراة المشاركة الأولى للاعب البرازيلي نيلمار الذي بدأ مع التشكيلة الأساسية برفقة التشيلي خيمينيز وجمال إبراهيم في خط الهجوم، كما شارك يونس أحمد وعامر مبارك وعلي حسين في خط الوسط، ورباعي الدفاع: أحمد الياسي ورينان جارسيا ومبارك سعيد وحسين عباس، والحارس أحمد شمبيه.

وشهد اللقاء إجراء المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش عدة تبديلات، حيث ذكر موقع النادي أنه قام بإشراك اللاعبين كافة في المباراة، لمنحهم الفرصة للتحضير للمنافسات المقبلة، والاطلاع على مستوياتهم، حيث تعتبر هذه المباريات التحضير الأفضل للاعبين، وقياس أدائهم البدني وتحضيرهم الذهني للمنافسات المقبلة، إلى جانب العمل على دراسة الخيارات الفنية المتاحة، وتطبيق الخطط الموضوعة للحكم على كيفية استخدامها وتوظيف اللاعبين بالشكل المطلوب في المباريات الرسمية. ومن المرجح أن يخوض الفريق مباراة ودية رابعة، قبل الاستقرار على خيار العودة إلى دبي، أو تمديد المعسكر في ظل النية حول تأجيل انطلاق الموسم إلى شهر سبتمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا