• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م
  09:40     رجال الإطفاء يتمكنون من احتواء جزء كبير من حريق غابات بولاية كاليفورنيا     

أكد أن الكرة الإماراتية تسير في اتجاه متصاعد

كوزمين: ليما أفضل للأهلي من أدريانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

لفت الأداء المميز لفريق الأهلي خلال مباراته التجريبية الأخيرة أمام فريق إنتر ميلان في معسكره الخارجي المقام حالياً في إيطاليا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، أنظار وسائل الإعلام الإيطالية إليه، خاصة أن إنتر ميلان لم يدرك التعادل إلا في الوقت المحتسب بدل الضائع ومن خلال ركلة جزاء.

وأجرت محطه سكاي سبورت الإيطالية لقاء مطولاً مع الروماني اولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، تعرفت من خلاله إلى أبرز تفاصيل الفرسان، وكان أبرز ما أوضحه كوزمين خلال المقابلة، اعترافه بالتفاوض مع نجم المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول الإنجليزي، وتحديداً وكيل أعماله، ولكن اللاعب لم يرحب بالفكرة.

الطريف أن كوزمين ورداً على سؤال عما كان هناك حديث تم بينه وروبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان بخصوص لاعبين يمكن أن يتفاوض معهم الأهلي، رد ضاحكاً «إذا كان الحديث عن شاكيري سأوافق من دون تفكير، لأننا في حاجة إلى لاعب في الجهة اليسرى، وهو المركز نفسه الذي يشغله شاكيري».

وحول البرازيلي لويس ادريانو لاعب شاختار الأوكراني سابقاً، والمنتقل حديثاً إلى صفوف ميلان، أكد كوزمين أنه كانت هناك اتفاقية بين الأهلي واللاعب، إلا أن وكيل أعماله سعى لتغيير هذه الفكرة، وبعدها عرقلت الصفقة ولم تتم.

وأضاف «وفقنا بعدها في التعاقد مع البرازيلي رودريجو ليما، واعتقد أنه سيكون مفيداً بالنسبة لنا أكثر من ادريانو لأنه سيساعدنا في مركز كنا نحتاج فيه لاعباً بهذه المواصفات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا