• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

افتتاح ناري لـ «أبوظبي الرياضية»

«السوبر الإيطالي» من الصين برؤية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

لن يكون هناك أفضل من لقاء كروي عالمي كبير بين فريقين يمثلان قمة الكرة الإيطالية ليكون بداية التجديد والتطوير في قنوات أبوظبي الرياضية، وهذا ما وجدت القناة فيه ضالتها لتفتتح أولى صفحات التطوير فيها قبل الموسم الجديد، حيث حصلت القناة على حقوق بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم كاملة، بالإضافة إلى لقاء كأس السوبر ومباريات المنتخب الإيطالي، وذلك ابتداء من هذا الموسم ولمدة ثلاثة مواسم قادمة في صفقة تعد الأقوى، نظرا لقوة وجماهيرية الدوري الإيطالي بما تضم من نجوم وما تحمل الكرة الإيطالية من تاريخ كروي عريق.

وقد وضعت أبوظبي الرياضية خطة خاصة لنقل وتقديم المباراة للمشاهدين في العالم العربي والشرق الأوسط تتناسب مع الانطلاقة الجديدة للقناة ومع اللقاء نفسه وما يمثله من أهمية للمشاهدين وعشاق الكرة العالمية، وأيضا لتقديم الصورة التي سيكون عليه التطوير في المرحلة القادمة التي ستقود فيه أبوظبي الرياضية الإعلام الرياضي بتوجه جديد موضوعي مميز.

ونظرا لأهمية اللقاء وما يضم من كم معلوماتي وتاريخي كبير تفتتح القناة تحليلها وتقديمها للمباراة قبل ساعة ونصف كاملة، من خلال من انطلاق المباراة عبر استوديو تحليلي يقام من داخل ملعب المباراة ليكون تواجد أبوظبي الرياضية وشعارها في قلب الحدث.

وأسندت القناة تقديم الاستوديو للمذيع المتميز أسامة الأميري، وفي الإعداد عماد يوسف وشريف علاء وإبراهيم جانم، فيما سيتواجد في الملعب وحوله وخارجه أيضا لرصد كل التفاصيل وإجراء اللقاءات مع اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية سواء قبل المباراة أو أثنائها أو بعدها المراسلون حمد فيصل الإبراهيم وكريم الطرهوني، فيما سيعلق على المباراة المعلق محمد حسين والاستوديو من إخراج وليد ريحان وفي الإنتاج صلاح المرزوقي.

ووضعت القناة على طاولة التحليل المحللان المتخصصان في الكرة الإيطالية خالد بيومي ونيكولا فنتول مع وجود ترجمة فورية من قبل المترجم محمد أبو كبدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا