• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

الجموع أدت الصلاة على جثمانه بالمسجد الكبير

تشييع الشهيد البدواوي مواطنون: الوفاء للوطن والولاء لقيادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

السيد حسن (الفجيرة)

شيّع أهالي منطقة مصفوت في إمارة عجمان والمناطق المحيطة بها أمس، جثمان شهيد الواجب الوطني عبيد سالم سعيد البدواوي (22 عاماً) إلى مثواه الأخير بمقبرة منطقة مصفوت، وشهد مراسم تشييع الجنازة حشد كبير من المواطنين والمقيمين في المنطقة.

وكان ذوو الشهيد وأهالي المنطقة، قد أدوا أمس صلاة الجنازة على روح الشهيد عبيد البدواوي في مسجد مصفوت الكبير، وسط حالة من الحزن الشديد سادت أجواء العزاء.

وعقب انتهاء مراسم تشييع جثمان الشهيد، قام والد الشهيد سالم سعيد البدواوي وعائلته بتقبل واجب العزاء من المشاركين في مراسم التشييع.

فداء الوطن والقيادة

وقال سالم سعيد البدواوي والد الشهيد «روح ابني ليست بأغلى من الأرواح التي سبقته إلى الجنة، والتي استشهدت في سبيل الوطن والشعب وقيادته، كلنا أبناء الإمارات نبذل الغالي والنفيس في سبيل الوطن المعطاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا