• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سوني» تطلق هاتفين ذكيين جديدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة سوني للاتصالات هاتفين ذكيين جديدين هما

Xperia C5 Ultra Dual وXperia M5 Dual. اللذين يتميزان بتصميم الكاميرا المتطور ومستوى أداء عال للبطارية، حسب بيان صحفي.

وقال توني ماكنولتي، نائب الرئيس في شركة سوني للاتصالات النقالة: «نحن سعداء لإطلاق هاتفين ذكيين جديدين متميزين بتكنولوجيا عالية الدقة للكاميرا. وتعتبر هذه الأخيرة من بين المواصفات المهمة لدى مستخدمي الهواتف الذكية، لذلك حرصنا على التركيز عليها في هواتفنا الجديدة Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dualدون إهمال ميزات التصميم والأداء».

يتميز الهاتف الهاتف الذكي Xperia C5 UltraDualبتقنية الصور الذاتية (سلفي) الاحترافية مع كاميرا أمامية وخلفية بسعة 13 ميجابكسل وشاشة عالية الجودة بدون إطار بحجم 6 إنش.

كما تمّ تعزيز تقنية السلفي بإضافة فلاش خاص لدعم الكاميرا الأمامية وتوفير إضاءة كافية لإعطاء كل جزء من الصورة أهمية. يتميز الجهاز بعدسة يبلغ قطرها 22 ملم تمنحك إطاراً واسعاً يحتوي الصورة بأكملها، بالإضافة إلى توافر مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالسلفي تمكّنك من إظهار إبداعاتك في التقاط صور السلفي.

يتميّز هاتف XperiaC5 Ultra Dualبشاشة عالية الجودة بدون إطار وميزة عرض فائقة بحجم 6 إنش بتقنية BRAVIA®Engine2 المتطورة التي تضفي طابعاً ابتكارياً متميزاً وتمكّنك من الاستمتاع بجودة عالية الوضوح عند مشاهدة مقاطع الفيديو والصور، إضافة إلى سهولة استخدام الجهاز بيد واحدة لمستخدمي الهاتف باليد اليمنى أو اليد اليسرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا